وكيل محافظة شبوة "القميشي" ومشايخ من مديرية حبان يزورون المستشفى التخصصي الخيري للكلى بعزان

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام صباح اليوم الخميس الشيخ ناصر محمد القميشي وكيل محافظة شبوة بمعية كل من الشيخ علي عبدالله الجساري والشيخ حسين صالح البابكري و الشيخ سعيد مهدي المارم بزيارة المستشفى التخصصي الخيري لأمراض وجراحة الكلى والمسالك البولية بمدينة عزان في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة .

وكان في استقبالهم الأستاذ ناصر مذيب مسلم المدير العام التنفيذي والدكتور خالد صالح عامر مدير مركز غسيل الكلى عزان و الأستاذ عبدالرحمن العشملي والأستاذ بلخير سالم حيث اطلع الوكيل القميشي والشيوخ المرافقين له على اقسام المستشفى المختلفه.

وأستمعوا من ادارة المستشفى الى شرح تفصيلي عن سير العمل في تركيب مصعد المستشفى وماتم انجازه في جانب تجهيزات المستشفى المرحلتين الأولى والثانية.

وأكد لهم مهندسي شركة يمن لفت التي تنفذ مشروع المصعد انتها اعمال تركيب المصعد خلال العشر الايام القادمة.

وعقب الزيارة عقد وكيل المحافظة والشيوخ لقاء مع الإدارة التنفيذية لمؤسسة شبوة للتنمية مؤسسة مشروع المستشفى حيث رحب المدير العام التنفيذي للمؤسسة الأستاذ ناصر مذيب مسلم بوكيل محافظة شبوة الشيخ الفاضل ناصر القميشي والشيوخ الأفاضل علي الجساري وحسين البابكري و سعيد المارم شاكرا لهم زيارتهم الكريمة للمستشفى والتي ليست الزيارة الأولى للوكيل حيث سبقها عدد من الزيارات بهدف متابعة سير العمل في تجهيزات المستشفى.

واطلعهم مذيب على مستوى الإنجاز في اقسام المستشفى وخطة المؤسسة لاستكمال تجهيزات المستشفى وتشغيله .

وعبر الوكيل القميشي ومرافقيه عن سعادتهم بما شاهدوه مشيدين بجهود ادارة وكوادر مؤسسة شبوة للتنمية في انجاز مجمل التجهيرات وجودتها العالية التي شملت اقسام المستشفى المختلفة والتنظيم في الأقسام مقدمين شكرهم وتقديرهم لجميع الجهات المساهمة في تجهيز أول مستشفى تخصصي لأمراض الكلى والمسالك البولية والأمراض المزمنة في المحافظة حيث أكد وكيل المحافظة الشيخ ناصر القميشي على استمرار دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في الاخ المحافظ محمد صالح بن عديو لمشروع المستشفى حتى يستكمل تجهيزه وتشغيله.

داعيا كافة المنظمات الدولية والمحلية ورجال الأعمال الإسهام في توفير التجهيزات المتبقية للمستشفى وتوفير الموازنة التشغيلية للعام الأول لما للمستشفى من اهمية كبيرة في خدمة المرضى من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

من جانبهم أكد الشيوخ الجساري والبابكري و المارم على وقوفهم إلى جانب إدارة المؤسسة في البحث عن مانحين لاستكمال تجهيزات المستشفى والعمل على سرعة تشغيله لتخفيف أعباء السفر والكلفة العلاجية على المرضى .



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق