‘‘الفلكي الأشهر’’ يزف البشرى لليمنيين ويكشف عن حدث هام ستشهده اليمن .. وهذا موعده

بوابة اليمن الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

‘‘الفلكي الأشهر’’ يزف البشرى لليمنيين ويكشف عن حدث هام ستشهده اليمن .. وهذا موعده

mob_22-03-19-547532561.jpg

قال الفلكي اليمني احمد الجوبي إن السبت القادم هو موعد دخول نجم ظافر المشهور بغزارة الأمطار.

 

وقال الفلكي احمد الجوبي في منشور له على صفحته في فيس بوك : السبت 23 مارس 2019 م هو اول ايام ظافر اول ويستمر 13 يوما ويتميز بالامطار والغيوم الكثيفة.

وذكر الجوبي المثل اليمني الذي يقول : يا سعد قوم يمطروا في الظافر في ظافر أول ما عنيت الآخر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق