قيادة المنطقة الحرة تتفقد سير عمل مستشفى طوارئ المنطقة الحرة

قيادة المنطقة الحرة تتفقد سير عمل مستشفى طوارئ المنطقة الحرة
قيادة المنطقة الحرة تتفقد سير عمل مستشفى طوارئ المنطقة الحرة

قام الأخ حسن احمد الحيد رئيس المنطقة الحرة عدن صباح يوم أمس الأربعاء الموافق ٩/١٠/٢٠١٩م يرافقه كل من مدير عام الدائرة القانونية ، ومدير عام المشاريع ، ومدير عام الاستثمار ونائب مدير عام القطاع الهندسي، ونائب مدير عام الترويج والتسويق بالمنطقة الحرة. بالنزول إلى مشروع مستشفى طوارئ المنطقة الحرة التابع لمجموعة شركة البريهي للخدمات الطبية المحدودة بمدينة الشعب.

 

حيث كان في استقبالهم الأخ الدكتور نجيب محمد عبد الله البريهي رئيس مجلس إدارة الشركة، والذي طاف بهم جميع اقسام مبنى المستشفى المكون من أربعة طوابق تضم كمرحلة أولى ٢٥ سرير طوارئ مزودة بشبكة أكسجين داخلية إضافة إلى ١٥ سرير عناية مركزة ، كما يحتوي المبنى على مصعدين واسعين إضافة إلى قسم مختبرات حديث، وقسم أشعة وصيدلية، كما يحتوي المستشفى على أجنحة وغرف تمديد خاصة وغرف تمديد جماعية مجهزة بكل الخدمات .ويحتوي المشفى فيما يحتوي على ١٠٠سرير ولادة وقسم أطفال الانابيب.

 

أعقب ذلك تقديم صورة عن وجود تواصل مع كلية الطب ليصبح المشفى مشفا تعليميا يقوم باستقبال طلاب كلية الطب وإفساح المجال أمامهم للتعلم واكتساب الخبرات والمهارات والمعلومات من خلال التطبيق في المشفى .

 

 هذا وقد أشاد الحيد بالجهود المبذولة مشددا على ضرورة إنجاز المشروع في وقته المحدد والبدء بتقديم خدماته متمنيا التوفيق والنجاح لكل الجهود المبذولة.

 

تجدر الإشارة هنا أن هذا النزول لقيادة المنطقة الحرة يأتي في إطار برنامج نشاط الهيئة للفصل الأخير من عام ٢٠١٩م لتفقد المشاريع العاملة في المنطقة الحرة عدن.

 

 

*من_سالم الفراص _ت/ناصر اسماعيل

 



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار "هاغيبيس" إلى (18) قتيلا
التالى الإمارات تطلق حملة إغاثة في عدن