محيسن: وزارة الشباب والرياضة تمنح أندية غزة بـ 60 ألف دولار

محيسن: وزارة الشباب والرياضة تمنح أندية غزة بـ 60 ألف دولار
محيسن: وزارة الشباب والرياضة تمنح أندية غزة بـ 60 ألف دولار

غزة/ أحمد المشهراوي/ المشرق نيوز

أعلن أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة عن تقديم منحة مالية للأندية في محافظات غزة، بقيمة (60) ألف دولار، سيتم توزيعها على أندية الدرجتين الممتازة والأولى، خلال الأسبوع الجاري.

وقال محيسن إن الوزارة تعمل بكل طاقتها لخدمة الرياضة، من خلال رعاية الوفاق الرياضي، وتخصيص مساحات للمنشآت الرياضية ومنها مدينة الياسين الرياضية، وإعادة إعمار استاد فلسطين الدولي، كذلك تقديم المكافآت والمنح للأندية خلال الموسم الرياضي، وتسهيل السفر للوفود الرياضية للخارج، ضمن جهود الوزارة للمساهمة في التخفيف من الأوضاع الصعبة التي تعيشها الأندية.

وأكد محيسن أن الدعم المالي للأندية سيتم استكماله ليشمل باقي الدرجات من باب مسئولية الوزارة، وسعيها الدائم مع الجهات الرسمية لتوفير دعم للأندية ومساندتها لاجتياز الظروف الصعبة.

 وقال "نواجه هذا الموسم عوائق كبيرة في مجال الدعم المادي والرعاية لدوري كرة القدم، لذلك نجحنا في توفير دعم بقيمة (60) ألف دولار، ونسعى لاستكمال باقي الدعم ليشمل باقي الدرجات".

وشكر محيسن اتحاد كرة القدم، على جهوده الكبيرة في نجاح الموسم الرياضي، والانتظام المستمر رغم  العقبات  كافة وانطلاق الموسم الجديد رغم الوضع الصعب.

كما شكر الشرطة الفلسطينية على جهودها في تأمين النظام والحماية للمباريات والأنشطة الرياضية، والإعلاميين الرياضيين على جهودهم ومواكبتهم لكافة الأحداث الرياضية.

وأشاد  باستجابة الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة المالية بتوفير الدعم للأندية والرياضة بشكل عام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "حكايا مسك" تعلن دعمها لأي فكرة إعلان ملهمة للمواهب السعودية الشابة
التالى خديجة بن قنة تكشف مفاجأة “غير متوقعة” عن سبب غيابها عن الجزيرة .. ما حدث كادَ سيودي بحياتها!