قوة مكافحة الإرهاب بعدن تفرج عن الشيخ ياسر العمودي و١٥ آخرين وتنهب مابحوزتهم

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفرجت قبل قليل وحدة مكافحة الأرهاب بإدارة أمن عدن عن مدير عام مديرية رصد يافع الشيخ ياسر عبدالله العمودي و١٥ آخرين تم أعتقالهم صباح اليوم بأحد الفنادق في مدينة المنصورة بعدن.

وأفرج عن الشيخ ياسر العمودي بعد استنكار واسع في أَوساط مشائخ وأعيان مديرية رصد يافع لحادثة الأعتقال هذه طالبوا فيها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي بالتدخل بالأفراج عنه فوراً .

وقال الشيخ ياسر عبدالله العمودي بأنه فوجئ صباح اليوم بعناصر مسلحة تحمل زي مكافحة الأرهاب تكسر بأب الغرفة الذي يقطنها وتقتاده هو بمعية آخرين تحت تهديد السلاح.

وأضاف تم أخذنا إلى مقر مكافحة الأرهاب بجولد مور حيث لم يتم التحقيق معنا حتى مساء اليوم حيث تم أستدعائنا من قبل يسران المقطري والذي أكد بأن سبب أعتقالهم هو تلقي قوات مكافحة الأرهاب بلاغ كيدي يفيد بوجود عناصر خارجة عن النظام والقانون في الفندق .

وأشار ان وحدة مكافحة الأرهاب نهبت ممتلكاته الشخصية من سلاح آلي نوع روسي ومخازن رصاص ومبالغ مالية وهواتف نقالة كانت بحوزتهم.

وطالب العمودي رئيس المجلس الانتقالي بألزام قوة مكافحة الأرهاب بتقديم اعتذار رسمي لما حدث ورد الاعتبار له والمجموعة التي تم القبض عليها وأرجاع الممتلكات الشخصية التي تم السطو عليها بدون اي مبرر قانوني وفتح تحقيق بالحادثة ومحاسبة مرتكبي الجريمة.

عاجل: اشتباكات في مدينة نصاب شبوة

  اندلعت قبل قليل اشتباكات عنيفة في مدينة نصاب بمحافظة شبوة .و أفاد مصدر محلي لعدن الغد ان الاشتباكات اندلعت إثر هجوم بسلاح ار بي جي على المجمع الإداري الذي تسيطر



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق