محافظ حضرموت يبارك لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان "أمل" حصولها على شهادة الجودة العالمية "الآيزو"

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، قيادة ومنتسبي مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) بمناسبة حصولها على شهادة نظام الجودة العالمية "الآيزو" ISO 9001:2015 من شركة AQC العالمية بعد الانتهاء من تنفيذ عملية التدقيق الخارجي واستيفاء متطلبات الحصول على شهادة الجودة .

 

وأكد المحافظ أن مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) أضافت بذلك منجزاً جديداً لمنجزاتها وأعمالها الخيرية والإنسانية لخدمة أبناء المحافظة وجميع محافظات الجمهورية وخاصة في هذه المرحلة الحرجة التي يمرّ بها الوطن.

 

جاء ذلك في رسالة تهنئة بعث بها المحافظ لمجالس المؤسسين والأمناء والاستشاري وللمدير التنفيذي للمؤسسة ، أكد فيها أن حضرموت تفخر بهذه الشهادة الدولية في مجال الجودة التي حصدتها المؤسسة والتي تؤكد حجم العمل الدؤوب لمنتسبيها والتنظيم الإداري الناجح والجهود المتفانية التي يبذلها طاقم المؤسسة بمختلف إداراتها وأقسامها.

 

وأكد المحافظ أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة أولت اهتماماً بالمؤسسة ووقفت إلى جانبها في جميع المراحل ، شاكراً جهود الداعمين من رجال الخير والمؤسسات الخيرية وتكاثف أبناء المجتمع حول هذه المؤسسة التي تعدّ انموذجاً تفخر به المحافظة.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق