طريقة تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي النسخة الجديدة 0.14.0| تحديث PUBG MOBILE من Google Play

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتيح شركة تنست جيم المنتجة للعبة ببجي موبايل إمكانية تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي بصورة يسيرة، حيث تعد نسخة ببجي موبايل لايت النسخة المخففة لكي يتمكن أصحاب الهواتف ذات الذاكرة القليلة من الحصول على اللعبة بكافة مميزاتها، لذلك قمنا بتوفير طريقة تنزيل pubg mobile lite والمواصفات التي يجب توفيرها أو الحد الأدنى من المواصفات لكي تتمكن من تنزيل ببجي لايت.

وقد تم الإعلان رسمياً اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 13 أغسطس 2019م عن تعطيل سيرفرات لعبة ببجي موبايل لإجراء عملية الصيانة وإضافة تحديث ببجي نسخة 0.14.0 الجديد، ووسيتم إتاحة لعبة ببجي مرة أخرى بعد مرور 7 ساعات تقريباً من بداية تعطيل الخادم للصيانة، ومن خلال موقعنا موقع عرب نيوز نوفر طريقة تنزيل ببجي لايت والمواصفات التي يجب توفيرها لكي تتمكن من الحصول عليها على الهاتف الخاص بك.

طريقة تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي

نظراً لكبر مساحة ببجي موبايل وعدم توافقها مع العديد من الهواتف ذات المواصفات العادية، فقد أطلقت الشركة المنتجة للعبة ببجي نسخة pubg mobile lite لكي يتمكن أصاب هذه الهواتف من اللعب أيضاً، حيث تم تصميم إصدار ببجي لايت من بحجم أصغر ليتوافق مع الأجهزة التي تكون ذاكرة الوصول العشوائية قليلة، مع الحفاظ على التي تتضمنها اللعبة، حيث تحتوي هذه النسخة على مباريات سريعة وخريطة مُصغرة تم تصميمها لعدد 60 لاعباً، وهذا يُعطي اللاعب تجربة قتالية مُنعشة.

حيث يتم هبوط 60 لاعباً على أرض جزيرة يتم عرضها في شكل رسم بياني بمساحة 2 x 2 كم بمواجهة حاسمة يفوز بها الباقي على قيد الحياة منهم ويربح كل شئ، وهنا يجب أن يجري كافة اللاعبون للحصول على الأسلحة والمركبات والإمدادات ليتقاتلوا في منطقة لعب دائمة الانكماش ويكون أخر لاعب منهم صامداً هو الفائز، فقط عليك الهبوط والاستعداد وفعل كل شئ من النجاة والفوز في النهاية، ويتم تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي pubg mobile lite من خلال الدخول إلى google play ثم الضغط على أيقونة “تثبيت”.

ويجب العلم أولاً أن هناك مواصفات للجهاز الذي سيتم التنزيل عليه أي يجب توفير الحد الأدنى للمواصفات التي تتوافق معها لعبة ببجي لايت، وتتمثل هذه المواصفات في التالي:

أن يكون نظام التشغيل أندرويد 4.0 أو أعلى من ذلك. أن تكون ذاكرة الوصول العشوائية 1 GB “الحد الأدنى”. حزمة التثبيت تكون 480 MB. إصدار ببجي لايت تم تصميمه لنظام التشغيل Android فقط.

طريقة تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي

تنزيل ببجي لايت

تحديث ببجي الجديد 0.14.0

تم الإعلان من قبل دعم ببجي الرسمي عن أن مشغلات (Xbox و PS4) قد اكتملت صيانة الخادم المباشر لهم، حيث أصبح بالإمكان الآن تسجيل الدخول من أجل المطالبة بمكافآت الموسم الثاني من “البقاء على قيد الحياة” الخاصة بكل لاعب، ويجب العلم بأنه لن يكون هناك ربح SP حتى يبدأ موسم بعنوان “البقاء التالي” وسوف يتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول هذا الموسم في وقتٍ لاحق.

كما تم الإعلان أيضاً من جانب الدعم الفني للعبة ببجي موبايل عن خضوع الخوادم الحية الخاصة بمشغلات أجهزة الكمبيوتر لمدة أربع ساعات تبدأ اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 14 أغسطس الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت وسط أوروبا، وفي تمام الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتم تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي بصورة مباشرة من خلال الدخول إلى موقع Google Play ثم الضغط على أيقونة “تثبيت” وبعد اكتمال التثبيت سيتم الحصول على النسخة المخففة من اللعبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق