فرص وتحديات انضمام أوكرانيا إلى الناتو (إنفوجراف)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرص وتحديات انضمام أوكرانيا إلى الناتو (إنفوجراف), اليوم الجمعة 8 مارس 2024 03:00 مساءً

 نشرت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنفوجراف جديدا تحت عنوان (فرص وتحديات انضمام أوكرانيا إلى الناتو).

سلّطت المجلة الأمريكية "فورين بوليسي" الضوء على مساعي أوكرانيا للانضمام إلى حلف "الناتو"، وهل سيجعلها الناتو أكثر أمانًا، أم سيكون خطوة على طريق إطالة أمد الحرب.

8e2231a089.jpg

بايدن يتعهد بضم أوكرانيا إلى حلف الناتو   

وأكد بايدن في وقت سابق أن أوكرانيا ستنضم لحلف الناتو عاجلًا أم أجلًا، مشيرا إلى أن الرئيس الروسي بوتين  سوف يقرر في النهاية أنه ليس من مصلحة موسكو مواصلة الحرب، وينسحب نظرًا لكونها لا تستطيع الاستمرار في حربها ضد أوكرانيا لسنوات عديدة.
وتابع بايدن تصريحاته:" لا أحد يستطيع الانضمام إلى  حلف شمال الأطلسي أثناء الحرب  لأن ذلك سيعني اندلاع حرب عالمية ثالثة”.

 

Advertisements

وأشار بايدن إلى أن القمة التي عقدها حلف الناتو في ليتوانيا كانت مثمرة وتعهد بحماية كل شبر من أراضي الدول الأعضاء في الحلف بما في ذلك فنلندا.

وشدد بايدن على أن الولايات المتحدة ملتزمة تجاه فنلندا، وملتزمة تجاه حلف شمال الأطلسي، وهذه الالتزامات راسخة بشدة

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق