في عمر 92 عاما، إمبراطور الإعلام الغربي روبرت مردوخ يعلن خطبته للمرة السادسة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في عمر 92 عاما، إمبراطور الإعلام الغربي روبرت مردوخ يعلن خطبته للمرة السادسة, اليوم الجمعة 8 مارس 2024 02:44 مساءً

 أعلن إمبراطور الإعلام الغربي وقطب الإعلام الأمريكي  روبرت مردوخ  البالغ من العمر 92 عاما خطوبته على عالمة الأحياء إيلينا جوكوفا التي تبلغ من العمر 67 عاما.


خطيبة مردوخ عالمة أحياء جزيئية متقاعدة

وأشارت نيويورك تايمز الأمريكية إلى أن مردوخ كان قد بدأ بمواعدة جوكوفا في الصيف الماضي، وهي عالمة أحياء جزيئية متقاعدة.
وبإتمام الزواج في يونيو المقبل، سيكون هذا الزواج الخامس في حياة مردوخ، بعد أن طلق عارضة الأزياء جيري هول، في صيف عام 2022، ليرتبط بعدها بأخصائية الأسنان، آن ليزلي سميث، في ربيع عام 2023، ليتم فسخ الخطوبة بعد حوالي أسبوعين.


وكان مردوخ التقي بجوكوفا من خلال زوجته الثالثة، ويندي دينج.
وجوكوفا درست في حياتها العملية مرض السكري في جامعة كاليفورنيا بلوس أنجلوس، وكانت قد قدمت للولايات المتحدة بحقبة نهاية الاتحاد السوفيتي، وكانت متزوجة من الملياردير، ألكسندر جوكوف، وهو مستثمر في مجال الطاقة ويقيم حاليا في لندن كمواطن بريطاني.
وابنة جوكوفوا، داشا، تعتبر رائدة أعمال وكانت متزوجة حتى عام 2017 من رجل الأعمال الروسي، رومان أبراموفيتش.
وأكد متحدث من مكتب مردوخ للصحيفة أن الدعوات لحفل الزفاف أرسلت للمدعوين، حيث سيقام الاحتفال في مزرعته في كاليفورنيا.
وأواخر العام الماضي، أعلن مردوخ، تنحيه عن منصبه في مجموعتي "فوكس كوربوريشن"، الشركة الأم لقناة "فوكس نيوز" و"نيوز كورب" بشكل مفاجئ، وتسليم المهمة لنجله لاكلان.

Advertisements

 

إنهاء زواجه برسالة عبر البريد الإلكتروني

ودائما ما يعتبر رجل الأعمال والقطب الإعلامي الشهير، روبرت مردوخ، من الشخصيات المثيرة للجدل، حيث ذكرت تقارير إعلامية أنه أنهى زواجه من عارضة الأزياء جيري هول برسالة "بالبريد الإلكتروني مكونة من 11 كلمة".

وجاء في رسالة البريد الإلكتروني "جيري، ببالغ الأسف، لقد قررت وضع حد لزواجنا".
وبحسب ما ورد أضاف كحاشية: "لقد مررنا بالتأكيد ببعض الأوقات الجيدة، لكن لدي الكثير لأفعله.. سيتصل محامي في نيويورك بمحاميك على الفور"، وفقا لما ذكرته صحيفة "إكسبرس" البريطانية.
وتوصل مردوخ إلى تسوية طلاق مع زوجته الرابعة جيري هول، في أغسطس  2022 بعد 6 سنوات معا.
وأشارت تسوية الطلاق بين الزوجين ببساطة إلى "خلافات لا يمكن التوفيق بينها" وقال بيان مشترك إنهما ما زالا "صديقين حميمين".
ويقال إن هول، وهي أم لأربعة أبناء، قد أخبرت أصدقاءها بأنها شعرت بالحزن وأنها "محطمة" بسبب الانفصال عن مردوخ.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق