مجموعة عمل الهيئة التنفيذية بانتقالي المهرة تنفذ نزولاً ميدانياً إلى مديرية حوف

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفذت مجموعة عمل الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، أمس الثلاثاء، نزولاً ميدانياً إلى مديرية حوف.

وترأس مجموعة العمل، الأستاذ حسّان مهدي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، بالمهرة القائم بأعمال رئيس القيادة، وضم كلا من: الأستاذ خالد طه كلشات مدير إدارة الثقافة، وطلال بايعقوب مدير إدراة الشئون المالية والإدارية بالهيئة التنفيذية لقيادة المجلس، وذلك ضمن برنامج النزولات في خطة نشاطها للعام ٢٠١٩م .

والتقت مجموعة العمل خلال نزولها برئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية الأستاذ عبدالرحيم أحمد الصادق، ومدراء وكوادر الهيئة التنفيذية للانتقالي بمديرية حوف.

و أطلعت المجموعة على أوضاع الهيئة المحلية للانتقالي بالمديرية واسمتعت إلى شرح مفصل من رئيس القيادة المحلية وكوادرها عن نشاط الهيئة والصعوبات التي تواجه أدائها.

وأثناء اللقاء شدد الأستاذ حسّان مهدي على أهمية تفعيل العمل التنظيمي والمتابعة بشكل مباشر لتنفيذ الأنشطة والخطط المعدة، مؤكداً في نفس الوقت على ضرورة استكمال دراسة الصعوبات وإيجاد الحلول المناسبة لها، وعلى الأنضباط التنظيمي وتحريك النشاط العام والمزيد من اليقظة والتحلي بالمسؤولية.

بدوره أشاد الأستاذ عبدالرحيم أحمد الصـادق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية بالنزول قائلاً:"يسعدنا كثيراٌ مثل هذه النزولات التي تعمل على تعزيز تكامل المنظومة الهيكلية للمجلس في المحافظة مع فروعة بالمديريات ولما لهذا التكامل من مردود إيجابي في تحريك المبادرات العملية وتنفيذ الأنشطة المعده في الخطة العامة".

كما حثّ الأستاذ عبدالرحيم الصادق، على الاهتمام بتنفيذ الحلول والمقترحات لتذليل معوقات العمل التي تم استعراضها، لما من شأنه تعزيز الأداء العام لقيادة المجلس و هيئته التنفيذية بالمديرية.

وخرج اللقاء بالاتفاف على عدد من القرارات والتوصيات لتعزيز الأداء وتفعيل النشاط ووضع خطة محلية لتنفيذها.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق