المنتخب الوطني للكراتيه يفتتح مشاركته ببطولة اسيا الـ 16

الوكيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الوكيل الإخباري - يفتتح المنتخب الوطني للكراتيه يوم غد الجمعة، مشاركته في بطولة آسيا بنسختها السادسة عشر والتي تستضيفها العاصمة الأوزبكية طشقند.


ويمثل المنتخب الوطني اللاعبون واللاعبات: عمر النجار ومحمد فهد وعبدالرحمن المصاطفة وبشار النجار ومحمود السجان ونقولا كبوش وخلود حسين واسيل النعيمي وهدى جبر ومعتصم بالله خير وأحمد شديد ومازن الجعيدي.


ويستهل اللاعب عمر النجار مشاركته في البطولة بمواجهة الكويتي سلطان المطيري في دور الـ 16، فيما سيلتقي محمد فهد مع لاعب منتخب هونغ كونغ لي تشان هو في دور الـ 32.


كما يلتقي عبدالرحمن المصاطفة - حامل ذهبية النسخة الماضية - مع الفائز من نزال التركمانستاني هوشيف ديار والكمبودي هورن تشاني في دور الـ 16.


ويلتقي بشار النجار - صاحب ذهبية النسخة الماضية من البطولة - مع الفائز من نزال لاعب الصين تايبيه تشان ويل والأفغانستاني عباس رضائي في دور الـ 16.


وسيفتتح اللاعب محمود السجان - صاحب فضية بطولة آسيا الماضية - مشواره من دور الـ 32 حيث سيلتقي مع الطاجيكستاني حيدروف جافوفر.


وسيلعب نقولا كبوش أولى نزالاته في دور الـ 32 حيث أوقعته القرعة بمواجهة لاعب منتخب مكاو "لو وي كات".


وضمن منافسات السيدات، ستواجه اللاعبة خلود حسين نظيرتها الأوزبكية راخيموفا في دور الـ 32، فيما ستلتقي اللاعبة أسيل النعيمي مع لاعبة الصين تايبيه "يان ياي" في الدور ذاته.


وستستهل اللاعبة هدى جبر مشوارها في دور الـ 16 بلقاء لاعبة هونغ كونغ وانغ لي.


(بترا)

 

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق