أخبار اليمن اليوم : ترامب الشهواني يترك زوجته ويغازل أجمل النساء دون حياء ولا خجل من فعلته امام زوج تلك الحسناء رغم انه رئيس الجمهورية (4 صور فاضحة تكشف ما فعله ترامب مع الزوجة الحسناء )

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترامب الشهواني يترك زوجته ويغازل أجمل النساء دون حياء ولا خجل من فعلته امام زوج تلك الحسناء رغم انه رئيس الجمهورية (4 صور فاضحة تكشف ما فعله ترامب مع الزوجة الحسناء )

الأحد 30 يونيو 2019 الساعة 23:58

لفت الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” انتباه المصورين في قمة مجموعة العشرين، وذلك بعد أن لاحظوا نظراته المتكررة لزوجة الرئيس الأرجنتيني في أكثر من موقف خلال اجتماعات القمة.
نظرات ترامب لزوجة الرئيس الأرجنتيني
وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنه بعد قضاء اليوم في التركيز مع رؤساء الدول، وجه ترامب انتباهه لفترات وجيزة إلى السيدة الأولى في الأرجنتين في قمة مجموعة العشرين في اليابان. وكان ترامب قد تقدم أمام قلعة “أوساكا” للحصول على صورة مع المجموعة في الصباح اليوم الجمعة، حيث صافح ترامب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
مد يده لمساعدتها


التفت ترامب مراراً وتكراراً لإجراء محادثة أثناء التقاط الصور مع قادة العالم، حيث رفع يده على فمه ليتحدث مع سيدة الأرجنتين الأولى “ماريا جوليانا”، كما تحدث إلى الرئيس الأرجنتيني “ماكري” عقب التقاط الصور. وذكرت الصحيفة أنه بعد الانتهاء من التقاط الصور، مد ترامب يده لمساعدة “ماريا” أثناء نزولها من منصة، ثم خرجت المجموعة لحفلة رسمية وتناول العشاء.

5a8ba9251f.jpg

b8361fb4aa.jpg

da850dd25e.jpg

8005d09e6b.jpg
15234b9ed1.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق