شهادة صادمة من عامل حديقة منزل نبيل القروي

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهادة صادمة من عامل حديقة منزل نبيل القروي

نشر في تونسكوب يوم 01 - 05 - 2019

175453
توجّه بعد ظهر اليوم الأربعاء 1 ماي 2019، عامل حديقة منزل نبيل القروي لوكيل الجمهورية لتقديم شكوى في الاختطاف والتعنيف والتهديد بالقتل وذلك بعد أن تعرّض ليلة الاثنين للاختطاف والاعتداء بالعنف، إذ عمد أربعة (04) أشخاص لتحويل وجهته وأخذه عنوة من منطقة سكرة باستعمال القوّة.
وحسب تصريح العامل لقناة نسمة فإنّ المختطفين باغتوه على حين غرّة بالنزول من سيارة كتب عليها في الخلف "شرطة" عندما كان عائدا من العمل في منزل نبيل القروي وبعد التثبّت من أنّه عامل الحديقة بمنزل القروي تمّ وضع عصابة على عينيه وتقييد يديه إلى الخلف واختطافه والابتعاد عن المكان بمسافة نصف ساعة.
وأكّد العامل أنّ المختطفين تداولوا على طرح نفس الأسئلة عليه وضربه على رأسه في كلّ مرّة يجيب فيها نفس الإجابة حيث ألحّوا في السؤال عن توقيت دخول وخروج نبيل القروي من المنزل كما طالبوا بمعلومات عن الزائرين الذي يعودون القروي في منزله.
وقد طلب المختطفون من العامل تثبيت "شيء" بالمنزل حيث يجلس نبيل القروي عادة -هو على الأرجح أجهزة تنصّت- إلاّ أنّ العامل أصرّ في الرفض حسب قوله مؤكّدا أنّ المنزل والحديقة مجهزين بكاميرات مراقبة ومن غير الممكن فعل شيء كهذا دون التنبّه إليه.
وأمام رفضه المتواصل لمطالبهم، قام المختطفون بتعنيفه وترهيبه كما توعّدوه بالقتل أو بالمساس بسلامته وسلامة أفراد عائلته.

.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق