زوجة في دعوى طلاق: زوجي اجهضني 3 مرات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كل ذنبى إننى بلغت من العمر 35 عاما اجبرتني اسرتى على الزواج رغما عنى من رجل سئ السمعه فعشت معه اسوء أيام حياتى وتحولت حياتى إلى سلسله كن التعذيب والقهر والضرب والاهانه الأمر الذى أدى إلى اجهاضى ثلاثه مرات.

 

كانت تلك كلمات الزوجه الثلاثينه التى وقفت داخل محكمه الأسرة بأكتوبر تطالب بانقاذها من براثن زوج قهرها وحطمها جسديا ومعنويا.

 

استكملت الزوجه كلامها قائله تزوجت رغما عنى وبالرغم من سوء

أخلاق زوجى إلا ان أسرتي اجبرتنى على الزواج لاتاكد من ظنونى فى أول إسبوع من الزواج واتلقى علقه ساخنه على يد زوجى بدون سبب.

 

اشتكيت اسرتى فطالبونى بتحمل قسوة زوجى على أمل أنه سيتغير فى يوم من الايام لكن ما رايته كان مخالف لتوقعاتهم فقد زادت قسوته معه وحولنى إلى خادمه كان يعتدى على بالضرب

816a8e2890.jpg

لأتفه الأسباب الأمر الذى أدى إلى اجهاضى وحرمانى من ان أكون أم.

 

بعد تلك اللحظه القاسية طالبنى زوجى اسامحه بدموع التماسيح صدقته واقنعت نفسي ان ايامى القادمه مع زوجى ستكون أحسن وأفضل لكنى اكتشفت انه فعل ذلك للهرب من المسئوليه الملقاة عليه.

 

عاد زوجى إلى طبيعته وبدأ فى ضربى واهانتى لاجهض للمرة الثانيه وتم تحرير محضر بالواقعة وطلبت منه الإنفصال لكنه رفض واجبرنى على العيش معه ليتسبب لى فى الإجهاض للمرة الثالثة فرفضت العودة الى المنزل واقمت دعوى طلاق للضرر وقدمت كل المحاضر الداله على عنف زوجى معى.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق