نشرة أخبار السادسة.. الإفراج عن 70 غارمة بمناسبة عيد الأم

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة الماضية، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ مدبولي يترأس اجتماع المحافظين لمتابعة استعدادات شهر رمضان.. واستقبال كاس الأمم الأفريقية، و"الوزير" يطلب إنهاء إجراءات تمويل صفقات شراء وصيانة وتحديث جرارات السكة الحديد.

 

  الإفراج عن 70 غارمة بمناسبة عيد الأم

أكد اللواء زكريا الغمري، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، أن احتفال اليوم سيكون سبب سعادة مئات الأسر  بمناسبة عيد الأم والمرأة المصرية بالإفراج عن الغارمات.

 

مدبولي يترأس اجتماع المحافظين لمتابعة استعدادات شهر رمضان.. واستقبال كاس الأمم الأفريقية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا منذ قليل، مع مجلس المحافظين.

 

"الوزير" يطلب إنهاء إجراءات تمويل صفقات شراء وصيانة وتحديث جرارات السكة الحديد

عقد وزير النقل، المهندس كامل الوزير، اجتماعا موسعا، مع وفد شركة شركة بروجريس ريل لوكوموتيف،  بحضور رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية؛ لبحث آخر المستجدات الخاصة بتفعيل مذكرة التفاهم التي تم توقيعها منذ عدة أشهر بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر والشركة، والتي تتضمن قيام الشركة بتحديث وإصلاح 91 جرارًا، بالإضافة إلى شراء 50 جرارا جديدا (EMD)، وعمل عقد صيانة لـ141 جرارا لمدة 15 عاما بعد توقيع الاتفاقية التنفيذية بين الجانبين.

 

طوارئ بمطار القاهرة بسبب 25 راكبا قادمين من الخرطوم

رفعت سلطات الحجر الصحي، بمطار القاهرة الدولي، حالة الطوارئ، وعزلت 25 راكبا من جنسيات مختلفة، فور وصولهم من الخرطوم؛ لعدم حملهم شهادات التطعيم ضد الحمي الصفراء، في أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة تاركو القادمة من الخرطوم.

 

ارتفاع ضحايا غرق عبارة في نهر دجلة بالموصل إلى 45

أعلن مسؤول في وزارة الداخلية العراقية وفاة 45 شخصاً على الأقل، اليوم الخميس، إثر غرق عبارة تقل عائلات وسط نهر دجلة في مدينة الموصل ثاني أكبر مدن العراق شمال البلاد.

 

محكمة عسكرية إسرائيلية تمدد فترة احتجاز فنان فلسطيني بدون أسباب

رفضت محكمة عسكرية إسرائيلية، استئنافًا ضد تمديد احتجاز "حافظ عمر"، وهو فنان وشاعر فلسطيني محتجز بمعزل عن العالم الخارجي منذ اعتقاله في 13 مارس الماضي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق