القبض على قيادي "إخواني" مغربى اغتصب طفلة

القبض على قيادي "إخواني" مغربى اغتصب طفلة
القبض على قيادي "إخواني" مغربى اغتصب طفلة

القبض على قيادي "إخواني" مغربى اغتصب طفلة

22 سبتمبر 2019 - 5 : 0

كتب - عادل عبدالمحسن

فضيحة مدوية أرتكبها قيادى إخوانى بحزب العدالة والتنمية في المغرب حيث أغتصب فتاة قاصر تبلغ من العمر 15عاماً

كانت أجهزة الأمن المغربية  قد تمكنت من  القبض على مرتكب جريمة اغتصاب والتغرير بقاصر بمدينة سوق الأربعاء الغرب بحر بعدما ظل هارباً من العدالة لمدة ثلاثة أشهر ، متخفيًا في أحد أحياء مدينة القنيطرة غرب البلاد.

وتعود تفاصيل الواقعة  إلى منتصف شهر يوليو  الماضي،  عندما  أقدم رجل ستيني يعمل مديراً  بإحدى مدارس مدينة سوق الأربعاء الغرب، إضافة إلى شغله  مناصب قيادية في صفوف حزب العدالة والتنمية  الإخوانى بالمنطقة، على التغرير بفتاة قاصر لم تتجاوز 15 عامًا، واغتصابها .

وفيما لاذ المتهم بالفرارإلى وجهة مجهولة،   تقدمت  أسرة المجنى عليها  الضحية ببلاغ   أجهزة الأمن أتهمت القيادي الإخواني باغتصاب ابنتها والتغرير بها.

وقالت الفتاة المجنى عليها : إن القيادي الستيني الذي يشتغل مقتصدًا بالمؤسسة التعليمية التي تدرس بها، غرر بها مستغلًا ظروفها الاجتماعية الهشة ليقوم بفعلته ويغادر المدينة.

وأوضحت صحيفة ”الأخبار“ المغربية أن المتهم يعرف في المدينة بقيادته لحزب العدالة والتنمية على المستوى المحلي، كما سبق وترشح للانتخابات التشريعية الماضية، فيما لم يحرك الحزبالإخوانى المتأسلم  أي تحقيق أو بحث حول هذه القضية التي تنضاف لقضايا أخلاقية أخرى تورط فيها قياديوه، آخرهم نشر صورة اباحية  للوزير الإخوانى  "محمد يتم " على صفحة حسابه الرسمي على موقع "فيس.بوك"، وتورط صحفية مقربة منهم في فضيحة إجهاض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. اعترافات أدمن صفحة "أسرع قرض فى مصر" بالنصب والإحتيال
التالى النيابة تستعجل تقرير المعمل الكيميائى حول واقعة ضبط عاطل بهيروين فى الزيتون