“هما اللي جُم محل أكل عيشي وصورتهم للذكرى فقط”.. اعترفات عنتيل المحلة أمام النيابة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر المستشار ياسين زغلول، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، توجيهاته إلى المستشار أحمد الحسيني، رئيس النيابة الكلية، بضرورة فتح باب التحقيق فى “عنتيل المحلة الجديد”، لاتهامه بتسريب فيديوهات إباحية وتحرض على الفسق والفجور.

وكلف المحامي العام، رئيس النيابة الكلية بمتابعة سير التحقيقات، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، فضلا عن عرض جميع الفيديوهات الإباحية والمنسوبة للمتهم المذكور على لجان فنية متخصصة فى بحث حقائق وتزييف الفيديوهات.

القبض على عنتيل المحلة الجديد بعد 5 أشهر من انتشار الفيديوهات الجنسية

وأدلى المتهم “إسماعيل. ا” عنتيل كفر حجازي بمدينة المحلة، اعترافاته أمام النيابة، أثناء التحقيق معه فور إلقاء القبض عليه، مؤكدًا على أنه مارس الجنس مع الفتيات بإرادتهن التامة.

ونفى “عنتيل المحلة”، الذي أثار الجدل في شوارع كفر أبو حجازي، بعد تداول العديد من الفيديوهات الإباحية له بصحبة سيدات الكفر، الأحاديث حول أنه ابتز هؤلاء السيدات وهددهن.

قرار جديد من المحكمة بشأن عنتيل المحلة الكبرى

وعن انتشار الفيديوهات بتلك الطريقة، قال عنتيل المحلة، إنه تم سرقة الفيديوهات سرقت وتسريبها من صاحب “سايبر” بنفس المنطقة، موضحًا أنه تفاجئ بانتشارها والمشاكل التي تسببت فيها.

وأضاف أنه صاحب قطع غيار سيارات غريب عن الكفر، إلا أنه من سنوات وهو يعمل به لكسب قوته بالحلال، وأن أصوله ليست من القرية ولكنه وافد على أهلها طوال السنوات الماضية كي يكسب قوته بالحلال.

عاجل.. حبس مصور فيديوهات عنتيل المحلة الجديد 4 أيام

وأكد خلال اعترافاته، أنه فوجئ بتداول الفيديوهات، الأمر الذي جعله يهرب من الكفر قبل وصول أحدًا من عائلات السيدات له، مشيرًا إلى أن السيدات هن من ترددن عليه في محله أكل عيشى، وماؤس معهم الجنس دون مقابل.

وعن تصوير الفيديوهات، قال العنتيل، إنه صورهم للذكرى ولم يكن يعلم أنها سيتم تداولها على مواقع إباحية كبرى كما حدث، أوتداولها بين الأهالي بهذا الشكل.

“راهن صديقه على تصويرهم عرايا”.. خلاف وراء ظهور عنتيل جديد بالمحلة الكبرى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق