انتداب الطب الشرعي لتشريح جثتي طالبة الثانوي وعشيقها

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتداب الطب الشرعي لتشريح جثتي طالبة الثانوي وعشيقها

14 اغسطس 2019 - 15 : 11

البحيرة- محمد البربرى

 

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهم بقتل نجلته وعشيقها بمنطقة زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور ، بمساعده نجليه الطالبين بكلية الشريعة والقانون والثانوي.

 

وتبين من التحقيقات أن المتهمة تقع حجرتها في الطابق الثاني من المنزل، وأنها كانت تستقبل المجني عليه في حجرتها، وأن الأب سمع أصواتا غريبة من حجرة الابنة، وتم تقييدها وعشيقها وذبحهما أمام المنزل، وتواصل النيابة تحديد مسؤولية كل من المتهمين لتوصيف الاتهام.

 

وقرر المستشار محمد عبيد، مدير نيابة مركز دمنهور، انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريحهما وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة.

 

و اعترف المتهم على نفسه لتبرئة نجليه من الاشتراك في الجريمة، كما اعترف نجلاه على أنفسهما في محاولة لتبرئة والدهما.

 

وكان اللواء مجدي القمري، مساعد وزير الداخلية،  مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباص مدير المباحث، بمقتل طالبة وسائق بقرية زاوية غزال التابعة لدائرة مركز دمنهور.

 

وكشفت تحريات المباحث الجنائية برئاسة اللواء محمد شرباش، والعميد احمد لطفي، قيام موظف بإحدى الشركات بدمنهور، من مواليد محافظة سوهاج، بذبح ابنته، فاطمة 16 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي الأزهري، وأ. م ، 24 سنة، سائق "توك توك"، وقيامه بإلقاء الجثتين من شرفة المنزل للشارع.

 

انتقل الرائد أحمد الشرقاوي، رئيس مباحث مركز دمنهور، لمكان الواقعة وتبين وجود جثتي المجني عليهما مذبوحتين أمام منزل المبلغ، وكشفت تحريات فريق البحث إلى أنه أثناء عودة الأب للمنزل من المقهى المجاور في الساعات الأولى من الفجر وجد ابنته مع عشيقها في وضع مخل داخل حجرة نومها ما دفعه ونجليه لقتلهما انتقاما منهما.

 

وتحرر عن ذلك المحضر  رقم 7411 إداري مركز شرطة دمنهور وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق