اتسرق مرتين في 24 ساعة.. حكاية صيدلي بولاق الدكرور وأحد عملائه

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط 4  متهمين سرقوا صيدلى بالإكراه واستولوا على 87 ألف جنيه وكارت فيزا ببولاق الدكرور، فيما تواصل البحث عن متهمين آخرين سرقا سيارة المجني عليه بعد تعرضه لحادث السرقة الأول، حيث وجد الصيدلي نفسه ضحية لحادثي سرقة في 24 ساعة.
تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من صيدلي في العقد الخامس من عمره، أفاد فيه بتعرفه على شخص من خلال تردده على الصيدلية مقر عمله لشراء أدوية ولم يقم بسداد قيمتها، واتصل به لمطالبته بسداد قيمة تلك الأدوية فطلب منه مقابلته بشارع العشرين بدائرة القسم.
وكشفت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء

رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجنى عليه توجه لمكان المقابلة مُستقلًا سيارة ملاكى قيادته، وتقابل معه واصطحبه لإحدى الشقق السكنية، حيث فوجئ بتواجد ثلاثة مجهولين بداخلها قاموا بالاستيلاء منه على مبلغ 4 آلاف جنيه، وكارت فيزا.
وأضافت تحريات فرق البحث بقيادة اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين احتجزوا المجني عليه بالشقة ثم قاموا بسحب مبلغ 27 ألف جنيه وأجروا عمليات شراء بمبلغ 56 ألف جنيه من الفيزا كارت الخاصة به، وعقب ذلك

08e39d009f.jpg

قاموا بتخديره، وتركوه بسيارته بالقرب من مطلع كوبرى صفط اللبن، وفروا هاربين، ولدى إفاقته فوجئ بمجهولين آخرين يستقلان السيارة صحبته ولاحظا عدم اتزانه فقاما بسرقة سيارته وهاتفه المحمول وتخليا عنه أعلى الطريق الدائرى وفرا هاربين.
توصلت جهود فريق البحث برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، إلى تحديد مكان الشقة التى تم احتجاز المجنى عليه فيها، وتحديد مرتكبى الواقعة وهم أربعة عاطلين سبق اتهامهم فى العديد من القضايا.
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبحوزة أحدهم 10 جرام لمخدر الهيروين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن مبلغ 2500 جنيه، وشاشة تليفزيون 32 بوصة، وعدد 9 هواتف محمولة تبلغ قيمتها حوالى 63 ألف جنيه، وجار تكثيف الجهود لتحديد وضبط المجهولان اللذان استوليا على سيارة المجنى عليه وهاتفه المحمول.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق