حوادث اليوم.. حملت سفاحا فذبحها.. وفتاة سقطت من الرابع بعد تعدي والدها عليها جنسيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قسم الحوادث بموقع "صدى البلد" الاخبارى خلال الساعات الماضية، حوادث مأساوية ضمت بين طياتها محاكمات وجرائم قتل وتعذيب، لاسيما قرارات للنيابة وغيرها.. وفي السطور القادمة ملخص لأهم ما جاء في نشرة الحوادث في الساعات الماضية.

* تفاصيل قتل عاطل لزوجته العرفية
طعن عاطل زوجته العرفية بالسكين في القناطر الخيرية إثر مشاجرة بينهما، بسبب الخلافات العائلية وتم نقل المجني عليها في حالة سيئة ولفظت أنفاسها فور وصولها لمستشفى القناطر العام وضبط الزوج وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وتحديد سبب الوفاة والصفة التشريحية والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية من المستشفى بوصول "ف. ا. س." 30 سنة ربة منزل، مصابة بطعنة نافذة في الفخذ.

وتبين من تحريات اللواء هشام سليم مدير أمن القليوبية أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها العرفي ويدعى "ح. ص." عاطل تشاجر معها بسبب خلافات عائلية واتهامه لها بسرقته بعد زواجه منها عرفيا وهروبها، فاستدرجها إلى منطقة كورنيش النيل بالقناطر ونشبت بينهما مشاجرة وطعنها بالسكين.

وكشفت التحريات، أن المتهم عقب ارتكاب جريمته حمل المجني عليها داخل توك توك وذهب بها لمنزلها وألقاها داخل المنزل وفر هاربا وعندما علم الأهالي بالواقعة اصطحبوها للمستشفى وخلال محاولة إسعافها لفظت أنفاسها وتم التحفظ على الجثة لعرضها على الطب الشرعي وضبط الزوج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

*اعتدى والدها عليها جنسيا فحاولت الهرب من النافذة

حاولت فتاة الهرب من والدها بعد تعديه عليها جنسيا فسقطت من الطابق الرابع لتصاب بكسر في القدم، وتم نقلها إلى المستشفى.

تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغا بسقوط فتاة من علو بالحي السادس المجاورة ١٢، فانتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم محمد داود رئيس مباحث ثان أكتوبر لفحص البلاغ.

وتبين من الفحص والتحري، بقيادة العميد عاصم أبو الخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد فوزي عامر، مفتش المباحث، أن المصابة تدعى "إيمان. ا. ف - ١٨ سنة"، وأصيبت بكسر بالقدم اليمنى فتم نقلها إلى المستشفى.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، من خلال مناقشة الفتاة قررت أنها سقطت أثناء محاولتها الهروب من شقة والدها بالطابق الرابع عن طريق ربط عدة ملاءات ببعضها، بعد قيام والدها المنفصل عن والدتها منذ ٧ سنوات بحجزها في الغرفة ومواقعتها جنسيًا.

وذكرت الفتاة أنها تركت منزل والدتها وحضرت منذ ٥ أيام من محافظة الدقهلية للإقامة برفقة والدها لرفضها الزواج من أحد الأشخاص، وخلال فترة وجودها مع والدها واقعها جنسيًا.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

*عاطل ينهي حياة زوجته بسبب الخلافات العائلية في القليوبية

طعن عاطل زوجته بالسكين في القناطر الخيرية إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلافات العائلية، وتم نقل المجني عليها في حالة سيئة ولفظت أنفاسها فور وصولها لمستشفى القناطر العام، وألقى القبض على الزوج وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إشارة من المستشفى بوصول "ف. أ"، 30 سنة، ربة منزل، مصابة بطعنة نافذة في الفخذ ولفظت أنفاسها فور وصولها المستشفى.

وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد يحيى راضي، مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الحادث.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويدعى "ح. ص"، عاطل، تشاجر معها بسبب خلافات عائلية فقام بطعنها بالسكين، وتم نقلها إلى المستشفى ولقيت مصرعها وألقى القبض على الزوج وتولت النيابة التحقيق.

* حملت منه سفاحا فذبحها وألقى جثتها في الزراعة

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل ربة منزل ببني سويف.

كثفت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن بني سويف جهودها لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ (مزارع - 59 سنة - مُقيم بدائرة مركز شرطة الواسطى) بعثوره على جثة (شقيقته - 42 سنة - ربة منزل - مُقيمة بذات القرية) داخل زراعات الذرة بزمام القرية، وبالفحص تبين إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة وجروح متفرقة والعثور بجوار جثتها على منجل وسيخ حديد عليهما آثار دماء.

وتشكّل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل رش مبيدات - 34 سنة- مُقيم بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر ارتباطه بعلاقة مع المجنى عليها وحملها سفاحًا منه وخشية افتضاح أمره أمام زوجته وأسرته وكثرة إلحاح المجنى عليها لإيجاد الحلول المناسبة عقد العزم على قتلها وفى سبيل تنفيذ مخططه استدرجها لمنطقة الزراعات بالقرب من مسكنها، وأثناء تواجدهما تعدى عليها بالأدوات المضبوطة بجوار جثتها فأودى بحياتها واستولى على هاتفها المحمول وقام بإتلافه خشية ضبطه، وأرشد عن أجزاء من الهاتف.

واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

حجز 3 تجار في واقعة تعذيب الجمال بسوق برقاش

أمرت نيابة كرداسة ومركز إمبابة بحجز 3 تجار 24 ساعة على ذمة التحقيقات في اتهامهم بتعذيب الجمال بسوق برقاش.

وجه إسلام شاكر وكيل أول نيابة كرداسة ومركز إمبابة للمتهمين تهمة تعذيب حيوان، وطلب تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وعرض المتهم صباح الغد رفقة التحريات.

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على 3 تجار من المتهمين بتعذيب الجمال في سوق برقاش وتمت إحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

وأفادت تحريات مباحث الجيزة بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه عقب تداول مواقع التواصل الاجتماعي صورا لجمال تم ضربها بشدة في سوق الجمال ببرقاش أجرت الأجهزة الأمنية التحريات اللازمة حول الواقعة لبيان ملابساتها، والتي أسفرت عن تحديد هوية المتهمين.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين 3 تجار بينهم مالك قطعة أرض بسوق الجمال و2 آخران، فتمكنت قوة أمنية برئاسة العميد عاصم ابو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر والمقدم سامح بدوي من القاء القبض عليهم وتولت النيابة العامة بإشراف المستشار وليد سراج المحامي العام الاول لنيابات كرداسة ومركز إمبابة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق