أمن القاهرة يكشف لغز العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بعين شمس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بعين شمس وتبين أن عامل قتلها لسرقتها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل عمرها 59 سنة، بالشقة سكنها ( مصابة بجرح طعنى بالظهر ) وبجوارها سكين مدمم.. والتي بسؤال زوجها (صاحب محل عصائر، قرر بتلقيه اتصالا هاتفيا من (عامل بالمحل ملكه أبلغه خلاله بأن زوجته المتوفاة اتصلت به وطلبت منه الحضور لتوصيل بعض المرطبات للمحل عمله، ولدى وصوله وبالطرق على الباب لم تستجب، فحضر وبفتح باب الشقة فوجئ بوفاتها على النحو المشار إليه، واكتشف سرقة 2 هاتف محمول، مبلغ مالى قدره 700 جنيه)، ونفى علمه بملابسات الحادث، وبسؤال الأخير أيد ما جاء بأقواله.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل طرف زوج المجنى عليها -، مصاب بخدوش باليد والوجه والرقبة).

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

واعترف المتهم، أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجنى عليها بمبالغ مالية بمسكنها فخطط لسرقتها، وبتاريخ الواقعة استغل تواجد زوج المجنى عليها بالمحل عمله وتوجه للشقة سكنها.

وأضاف، أنه عقب فتحها الباب تعدى عليها بسلاح أبيض عبارة عن (سكين) كان متواجدا بمكان الحادث محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، واستولى على المسروقات المشار إليها وفر هاربًا.

وتم بإرشاد المتهم ضبط مبلغ مالى قدره (335 جنيها) من متحصلات الحادث بمسكنه، و2 هاتف محمول المستولى عليهما لدى عميلين (حسنى النية)، وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق