النقل تنشر تصويرًا جويًا لورشة العمرات الجسمية بالخط الثالث للمترو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النقل تنشر تصويرًا جويًا لورشة العمرات الجسمية بالخط الثالث للمترو, اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023 09:17 مساءً

تعد ورشة العمرات الجسيمة بالخط الثالث لمتروالأنفاق أكبر ورشة بالشرق الأوسط حيث تم تنفيذها على مساحة 65 فدان وتحتوي على ٣٢ مبنى، حيث يتم فيها عمل العمرات الجسيمة والخفيفة وأعمال الدهانات وتجديد العربات لقطارات الخط الثالث علاوة على قدرتها على تخزين قطارات بسعة ٣٠ قطارا ومخازن لتخزين قطع الغيار اللازمة للعربات.

Advertisements

وزارة النقل نشرت عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تصويرًا جويًا  لورشة العمرات الجسيمة بعد  تشغيلها لرصد أعمال تطوير قطارات المترو. 

 

استعدادات المترو لفصل الشتاء 

وأصدرت الشركة المشغلة للخط الثالث  تعليمات لقطاع الصيانة بالتأهب طوال  الشتاء لتقديم أفضل خدمة لركاب المترو بالخط الثالث وسرعة التعامل مع أى عطل يواجه مترو الأنفاق وتم التأكيد على مراجعة كافة القطارات والمحطات والشبكة والإشارات بشكل دورى، لتقليل أى أعطال قد تواجه المترو خلال الفترة القادمة خاصة أن المترو بشكل عام ترتفع معدلات الأعطال فى فصل الشتاء بسبب أعطال الشبكة الكهربائية والإشارات. 

وقال مصدر مسؤول  بمترو الأنفاق إنه سيتم مراجعة حركة المترو على الخطوط الثلاث كل 5 دقائق، لسرعة التعامل مع الأعطال التي قد تحدث بسبب توقعات الأرصاد بسقوط  الأمطار وتم التنسيق مع شركات الكهرباء لسرعة التدخل لإعادة تشغيل الكهرباء حال حدوث أعطال تؤثر على حركة  المترو .

 شركة آر إيه تي بي ديف المشغلة للخط الثالث للمترو أعلنت في وقت سابق عن تمديد ساعات العمل بخطوط المترو خلال أيام الخميس لمدة ساعة واحدة لتعمل حتى الواحدة صباحا، حيث يتم تطبيق القرار بدء من اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023 ولمدة شهر واحد، وذلك بتوجيهات من وزارة النقل وتحت إشراف الهيئة القومية للأنفاق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق