عرض خاص لـ «خلك شنب» غداً في «دبي مول»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: محمد حمدي شاكر

تستضيف «ريل سينما» في «دبي مول» مساء غد العرض الخاص للفيلم الإماراتي الكوميدي «خلك شنب» للمخرج الإماراتي هاني الشيباني بحضور صناعه، تمهيداً لعرضه الجماهيري الخميس المقبل بصالات السينما المحلية والخليجية، ويعتبر الفيلم باكورة إنتاج شركة «غبشة فيلمز» للمنتجين عامر سالمين المري، هاني الشيباني، وعلي المرزوقي. يرصد الفيلم قصة 3 أصدقاء، يخوضون رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت في قالب من التشويق والغموض والكوميديا، وفي الوقت نفسه يتطرق العمل بشكل مباشر إلى العادات والتقاليد الإماراتية وثقافاته المتنوعة.
وقال منتج ومخرج العمل هاني الشيباني: سعدت بتلك التجربة التي أخذت منا وقتاً كبيراً، وحاولت تجميع توليفة مميزة من الوجوه السينمائية الإماراتية الصاعدة والواعدة، والتي أتنبأ لها بمستقبل في السينما، خصوصاً إذ استمروا في أدائهم المميز والمتقن، إلى جانب العمل على أنفسهم بشكل مستمر، والمشاركة في العديد من الأفلام لكسب مزيد من الخبرة.
وأضاف الشيباني: يأتي الفيلم في ظل تعطش الجمهور إلى مشاهدة أعمال سينمائية إماراتية كوميدية، تناسب كل أفراد الأسرة والعائلة، وحاولنا من خلال «خلك شنب» تقديم سينما هادفة تستقطب الجمهور الإماراتي والخليجي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق