هل هذا هو ابو بكر البغدادي زعيم "داعش" IN وعود خليجية لاقامة خليجي 23 في البصرة IN محافظ البصرة يعلن استلام موازنة مقدارها ترليون و449 مليار دينار قريبا  IN وزارة الإعمار تعلن المباشرة بمشروعين سكنيين فـي البصرة IN العلاقات العراقية-السعودية.. مباحثات رفيعة المستوى في الرياض IN قتلى بسلسلة انفجارات في بغداد وديالى IN انخفاض قياسي في ثمن النفط والرياض تنفي شن "حرب" أسعار  IN الكويت تبيع 110 الف من سكانها البدون الى جزر القمر IN سجل مهرجان المربد 11 ... حضورا عربيا كبيرا .... و معارض محلية متنوعة IN وكالة العراق نيوز تعاود عملها من جديد بعد اختراقها من قبل قراصنة داعش IN موانئ البصرة تقديم خدماتها بعطلة العيد، وتسهم بتصدير التمور العراقية  IN تطهير 6 قرى من داعش بديالى والتنظيم يفرج عن 32 سائق تركي IN برزاني يكلف برلمان كردستان بالاعداد لاستفتاء على استقلال الاقليم IN  القبض على 350 من انصار الصرخي والعثور على معمل للتفخيخ ومستودعات للأسلحة تابعة لهم IN بشرط تشكيل حكومة وحدة وطنية القائمة الوطنية تقرر حضور جلسة البرلمان المقبلة
هل هذا هو ابو بكر البغدادي زعيم "داعش"
 
عدد الزوار:
9976276

 
البصرة : الأنواء الجوية تعلن أن العواصف الترابية ستستمر لهذا الأسبوع
العراق نيوز IN - (الأثنين 06 تموز 2009, 11:01 صباحاً بتوقيت بغداد)

البصرة /  أعلنت هيئة الانواء الجوية ان الطقس المغبر في البلاد سيستمر هذا الاسبوع فيما ستستمر العواصف الترابية لغاية يوم الثلاثاء المقبل .

وقال بيان لهيئة الأنواء الجوية الأحد إن الطقس  الاثنين سيكون مغبر مع حدوث عواصف ترابية في بعض الأماكن ودرجات الحرارة مقاربة لمعدلاتها بسبب استمرار تأثير امتداد المرتفع الجوي من شمال أفريقيا الذي ترافقه كتلة هوائية معتدلة الحرارة وجافة. واضاف ان العواصف الترابية ستخف حدتها بعد غد الثلاثاء الا ان الطقس يبقى مغبرا طوال هذا الاسبوع.

الأربعاء 26 تشرين الثاني 2014
03:33:34 03:33:34
توقيت كرنتشتوقيت بغداد
وكالة العراق نيوز المستقلة للأنباء © 2014 جميع الحقوق محفوظة. تصميم الموقع: ASAS Tech.