هل هذا هو ابو بكر البغدادي زعيم "داعش" IN وعود خليجية لاقامة خليجي 23 في البصرة IN محافظ البصرة يعلن استلام موازنة مقدارها ترليون و449 مليار دينار قريبا  IN وزارة الإعمار تعلن المباشرة بمشروعين سكنيين فـي البصرة IN العلاقات العراقية-السعودية.. مباحثات رفيعة المستوى في الرياض IN قتلى بسلسلة انفجارات في بغداد وديالى IN انخفاض قياسي في ثمن النفط والرياض تنفي شن "حرب" أسعار  IN الكويت تبيع 110 الف من سكانها البدون الى جزر القمر IN سجل مهرجان المربد 11 ... حضورا عربيا كبيرا .... و معارض محلية متنوعة IN وكالة العراق نيوز تعاود عملها من جديد بعد اختراقها من قبل قراصنة داعش IN موانئ البصرة تقديم خدماتها بعطلة العيد، وتسهم بتصدير التمور العراقية  IN تطهير 6 قرى من داعش بديالى والتنظيم يفرج عن 32 سائق تركي IN برزاني يكلف برلمان كردستان بالاعداد لاستفتاء على استقلال الاقليم IN  القبض على 350 من انصار الصرخي والعثور على معمل للتفخيخ ومستودعات للأسلحة تابعة لهم IN بشرط تشكيل حكومة وحدة وطنية القائمة الوطنية تقرر حضور جلسة البرلمان المقبلة
هل هذا هو ابو بكر البغدادي زعيم "داعش"
 
عدد الزوار:
9957327

إقرار قانون التقاعد الموحد في البرلمان العراقي
العراق نيوز IN - (الثلاثاء 04 شباط 2014, 07:50 صباحاً بتوقيت بغداد)

بغداد / ثمنت النائبة عن ائتلاف العراقية الحرة عالية نصيف، اليوم ، إقرار قانون التقاعد الموحد في مجلس النواب، مؤكدة أنه "أقل ما يمكن تقديمه "لهذه الشريحة" .

وقالت نصيف في بيان تلقت "السومرية نيوز"إن "إقرار قانون التقاعد العام في مجلس النواب ليس منة أو فضلاً يقدمه مجلس النواب لهذه الشريحة المهمة، بل هو حق من حقوقها"، مبينة أنه "سيسهم في إنصافها من الغبن الذي لحقها في العهود السابقة ويعوضها ولو جزئياً عما عانته في الماضي".

وأضافت نصيف أن "المتقاعدين في الدول المتقدمة يتمتعون بضمان صحي وحق في السكن ورعاية خاصة ومكانة مميزة في المجتمع"، مشددة أنه "لابد أن يكون إقرار قانون التقاعد نقطة انطلاق نحو تحسين واقع شريحة المتقاعدين أسوة ببقية الدول".


وصوت مجلس النواب في جلسته التاسعة من الفصل التشريعي الثاني من السنة التشريعية الرابعة والاخيرة التي عقدت أمس الاثنين (3 شباط 2014)، بأغلبية الأعضاء وعلى جميع فقراته البالغة 43 فقرة.

وعدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي، اليوم الثلاثاء، التصويت على فقرة "تقاعد النواب" ضمن قانون التقاعد الموحد التفاف على ارادة الشارع وخرق دستوري لقرار المحكمة الاتحادية القاضي بالغاء الرواتب التقاعدية للنواب، مؤكدة لجوءها للطعن بالقانون لدى المحكمة الاتحادية بعد نشره بالجريدة الرسمية، فيما طالبت بإعلان أسماء النواب الذين صوتوا على هذه الفقرة.

الأحد 23 تشرين الثاني 2014
03:33:34 03:33:34
توقيت كرنتشتوقيت بغداد
وكالة العراق نيوز المستقلة للأنباء © 2014 جميع الحقوق محفوظة. تصميم الموقع: ASAS Tech.