شركة آسياسيل للإتصالات تحصد جائزة أفضل حملة في مجال المسؤولية الإجتماعية للشركات IN البصرة : الخطوط الجوية العراقية تمنح تذكرة مجانية للمسافرين الى دبي وعمان  IN هل هذا هو ابو بكر البغدادي زعيم "داعش" IN وعود خليجية لاقامة خليجي 23 في البصرة IN محافظ البصرة يعلن استلام موازنة مقدارها ترليون و449 مليار دينار قريبا  IN وزارة الإعمار تعلن المباشرة بمشروعين سكنيين فـي البصرة IN العلاقات العراقية-السعودية.. مباحثات رفيعة المستوى في الرياض IN قتلى بسلسلة انفجارات في بغداد وديالى IN انخفاض قياسي في ثمن النفط والرياض تنفي شن "حرب" أسعار  IN الكويت تبيع 110 الف من سكانها البدون الى جزر القمر IN سجل مهرجان المربد 11 ... حضورا عربيا كبيرا .... و معارض محلية متنوعة IN وكالة العراق نيوز تعاود عملها من جديد بعد اختراقها من قبل قراصنة داعش IN موانئ البصرة تقديم خدماتها بعطلة العيد، وتسهم بتصدير التمور العراقية  IN تطهير 6 قرى من داعش بديالى والتنظيم يفرج عن 32 سائق تركي IN برزاني يكلف برلمان كردستان بالاعداد لاستفتاء على استقلال الاقليم
شركة آسياسيل للإتصالات تحصد جائزة أفضل حملة في
 
عدد الزوار:
10128305

حصيلة تفجير الكرادة 20 شهيدا وجريحا اغلبهم من زوار الاربعين
العراق نيوز IN - (الثلاثاء 01 كانون الثاني 2013, 08:14 صباحاً بتوقيت بغداد)
بغداد / ارتفعت حصيلة تفجير الكرادة جراء انفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري على موكب للزائرين الى {20} شهيدا وجريحا.

وذكر مصدر مسؤول لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" حصيلة تفجير السيارة المفخخة التي يقودها انتحاري على موكب حسيني في الكرادة وسط العاصمة بغداد بلغ {4} شهداء و{16} جريحا اغلبهم من الزوار المتوجهين سيرا على الاقدام الى مدينة كربلاء المقدسة لاحياء اربعينية الامام الحسين عليه السلام ".

وكانت سيارة مفخخة انفجرت اليوم على موكب حسيني في منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد مما اسفر عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى اغلبهم من الزوار.
السبت 20 كانون الأول 2014
03:33:34 03:33:34
توقيت كرنتشتوقيت بغداد
وكالة العراق نيوز المستقلة للأنباء © 2014 جميع الحقوق محفوظة. تصميم الموقع: ASAS Tech.