قصة شعر رامز جلال مكلفة جدًا، ننشر أسعار قصات الشعر الرجالي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قصة شعر رامز جلال مكلفة جدًا، ننشر أسعار قصات الشعر الرجالي (فيديو), اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 11:40 مساءً

 أسعار قصات الشعر الرجالي في موسم عيد الفطر، تُعد  قصة الشعر أحد أبرز السمات المعبرة عن الشخصية، فهناك رجال يفضلون قصة الشعر الكلاسيك وآخرون تجذبهم القصات العصرية، ومن هذه الفئة من يهتم بأن تكون قصة شعره ليست فقط على الموضة السائدة ضمن أحدث صيحات قصات الشعر، بل يهتم بأن تكون تسريحة شعره وفقًا لـ «الترند».

قصة شعر رامز جلال ترند قصات الشعر في رمضان

وكل عام في شهر رمضان المبارك، يخرج الممثل الفنان رامز جلال على مشاهدي برنامجه بقصة شعر ولون مختلف، لتصبح قصة شعر رامز جلال ترند قصات الشعر، التي تجتذب الشباب، وتكون هي اختيارهم في عيد الفطر.

Advertisements

العيد موسمًا رئيسيًا لعمل صالونات الحلاقة والكوافيرات

وتشهد صالونات الحلاقة خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان إقبالًا متزايدًا من المواطنين، حيث يعد العيد موسمًا رئيسيًا لعمل صالونات الحلاقة والكوافيرات، حيث يستعد المواطنون لاستقبال العيد بعمل قصة شعر جديدة وحلاقة الذقن.

قصات الشعر الأكثر انتشارًا بين الشباب في موسم عيد الفطر

فما هي أكثر قصات الشعر انتشارًا بين الشباب في موسم عيد الفطر، وما أسعار الحلاقة، وهل اجتذبت قصة شعر رامز جلال هذا العام الشباب، وما تكلفة عمل قصة شعر رامز؟

الشباب يفضلون تقليد قصات المشاهير من الفنانين ولاعبي الكرة

قال عاطف عابدين، صاحب صالون حلاقة وتصفيف شعر، إن هناك قصات شعر كثيرة منتشرة يفضلها الشباب في مصر منها «ميولدي» فضلًا عن أن الشباب يفضلون تقليد قصات المشاهير من الفنانين ولاعبي الكرة مثل قصة شعر «رونالدو».

أصحاب الصالونات يحاولون مواكبة العصر

وأضاف أن أصحاب الصالونات يحاولون مواكبة العصر، خاصة وأن الشباب تجتذبهم الموضة في قصات الشعر، ويبحثون عن كل ما هو جديد في عالم تصفيف وقص الشعر وألوان الصبغة.

موضة قصة ولون شعر رامز جلال

وتابع:  إذ انتشر خلال شهر رمضان الجاري موضة قصة ولون شعر رامز جلال، وهناك الكثير من الشباب الذين اختاروا قصة شعر رامز، لكن ليس بنفس ألوان شعر رامز.

 تكلفة تنفيذ صبغة شعر رامز جلال مكلفة للغاية

وأوضح أن تكلفة تنفيذ صبغة شعر رامز جلال مكلفة للغاية، لأنها تحتوي على عدة ألوان ومزيج من الصبغات حتى نصل للون المطلوب، والصبغة تبدأ من 100 جنيه، لذلك لا يوجد تكلفة عامة لها، وهناك شباب اختاروا قصة شعر رامز جلال ولكن بألوان مختلفة منها الأصفر والوردي.

أسعار قصة الشعر في موسم عيد الفطر

وعن أسعار قصة الشعر في موسم عيد الفطر، قال إن سعر قصة الشعر متباينة حسب طلبات وراغبات «الزبون» إذ يوجد قصة سعر بـ 50 جنيهًا و60 جنيهًا و70 جنيهًا.

 أسعار حلاقة الذقن تختلف حسب رغبة ومتطلبات الشخص

وأشار إلى أن أسعار حلاقة الذقن تختلف حسب رغبة ومتطلبات الشخص، إذ يوجد حلاقة الذقن فقط التي لها سعر مختلف عن الحلاقة بالبخار، أو بأدوات خاصة، فحلاقة الذقن فقط تبدأ من سعر 50 جنيهًا، فيما تبدأ سعر حلاقة الذقن مع سنفرة البشرة والماسك من 80 جنيهًا.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق