بالذكاء الاصطناعي وتحليل الدهون والوجه، كوريا الجنوبية تحسم أمر شبيه الزعيم كيم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالذكاء الاصطناعي وتحليل الدهون والوجه، كوريا الجنوبية تحسم أمر شبيه الزعيم كيم, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 02:18 صباحاً

كوريا الجنوبية ، قال تقرير لشبكة "إي بي سي نيوز" الأمريكية، إن وكالة الاستخبارات الكورية الجنوبية  كشفت في اجتماع لها فقدان زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون قرابة 20 كيلوجراما من وزنه في العامين الماضيين.

 

نظرية المؤامرة

ووفق الشبكة الأمريكية فإن الاجتماع نفى " نظرية المؤامرة " التي تقول بوجود شبيه للزعيم كيم يظهر مكانه، الأمر الذي جعله يبدو أنحف.

ونقلت الشبكة عن النائب كيم بيونغ كي من الحزب الديمقراطي الحاكم للصحفيين قوله إن جهاز الاستخبارات الوطنية في كوريا الجنوبية أجرى التقييم "بناء على أساليب علمية مختلفة بما في ذلك الذكاء الاصطناعي باستخدام تحليل فيديو فائق الدقة، ونموذج تحليل القياس المجسم الذي يقيس الدهون والوزن في الوجه".

Advertisements

وأشار التقييم إلى أن مشاكل كيم الصحية التي كثيرًا ما يتم الإبلاغ عنها لا تشكل أي مشاكل خطرة على حياته.

جدير بالذكر أن كيم كان أكثر نشاطا في الظهور العلني هذا العام مقارنة بالعام السابق، إذ عرضت وسائل إعلام حكومية صورًا عديدة له وهو يشرف على تدريبات عسكرية وتجارب صاروخية.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق