طقس الأقصر، تحذيرات من انخفاض درجات الحرارة غدًا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طقس الأقصر، تحذيرات من انخفاض درجات الحرارة غدًا, اليوم السبت 6 أبريل 2024 09:56 صباحاً

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس بمحافظة الأقصر اليوم، وأكدت ارتفاع درجات الحرارة نهارا، فيما يسود طقس بارد ليلا.

وتسجل درجات الحرارة اليوم 35 درجة مئوية نهارا، و22 درجة مئوية ليلا.  

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تسود اجواء حارة نهارا على أغلب الأنحاء، بسبب تأثر البلاد برياح غربية إلى جنوبية غربية جافة مصدرها الصحراء الغربية تعمل على رفع درجات الحرارة ويصاحب ذلك أيضا مرتفع جوي فى طبقات الجو العليا يعمل على زيادة عدد ساعات سطوع أشعة الشمس.

Advertisements

موعد انخفاض درجات الحرارة بالأقصر

وأشارت الأرصاد إلى أنه من غد الأحد الى يوم الثلاثاء القادم، تشهد تلك الأيام انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من٤:٣ درجة مئوية، مع نشاط للرياح مما يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، ويصحب ذلك فرص سقوط أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد، ويبدأ التحسن فى الأحوال الجوية من الأربعاء القادم.

وحذرت الأرصاد من الشبورة المائية  على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية لذلك يجب توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة.

 كما حذرت من انخفاض درجات الحرارة المفاجئ، لذلك يجب عدم الانخداع بهذا الارتفاع وتخفيف الملابس لتجنب الإصابة بنزلات البرد، كما يفضل عدم رى محصول القمح نتيجة نشاط الرياح المصاحب للحالة الجوية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق