سروال أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي للبيع بملايين الدولارات، والسر نزال "مانيلا الملحمي"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سروال أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي للبيع بملايين الدولارات، والسر نزال "مانيلا الملحمي", اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 08:15 صباحاً

طُرح السروال القصير الأبيض الذي كان يرتديه أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي خلال النزال الملحمي "الإثارة في مانيلا" مع منافسه جو فريزر، أمس الخميس، للبيع في مزاد، ومن المتوقع أن يباع بأكثر من 6 ملايين دولار.

وقالت دار مزاد سوذبي إن السروال القصير الذي ارتداه أسطورة الملاكمة الأمريكي محمد علي كلاي في النزال الذي أقيم في الفلبين عام 1975 وانتهى بفوزه وقد اعتبر نهاية لثلاثية بين النجمين ربما تعد الأروع في تاريخ الملاكمة، سيطرح في المزاد حتى 12 أبريل الجاري.

Advertisements

dcdecfb957.jpg

وأضافت الدار أن السروال بيع في مزاد في عام 1988 بعد استخراجه من خزانة تخزين درو "بونديني" براون المدرب المساعد لمحمد علي عقب وفاته، وذلك مقابل نحو 1000 دولار، وبعدها استمر في سوق المزادات، وكانت آخر مرة طرح فيها في مزاد، عام 2012، عندما بيع بأكثر من 150 ألف دولار بقليل.

ea516c9367.jpg

وفي ظل درجات حرارة عالية في فترة بعد الظهيرة في الفلبين، شهد عالم الملاكمة نزالا شرسا عندما تواجه محمد علي وجو فريزر للمرة الثالثة والأخيرة في صراعهما المحفور في سجلات تاريخ الرياضة، واحتفظ محمد علي حينذاك بلقب وزن الثقيل.

وبعد النزال الذي يعد الأصعب في مسيرته، قال محمد علي إنها كانت أكثر مرة شعر فيها بأنه قريب إلى الموت.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق