مصطفى غريب: "الكبير أوى" أوقفني أمام أهم نجوم الكوميديا.. ومشهد “باتمان” بمسلسل “فلانتينو” الأغلى بحياتى ( حوار )

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى غريب: "الكبير أوى" أوقفني أمام أهم نجوم الكوميديا.. ومشهد “باتمان” بمسلسل “فلانتينو” الأغلى بحياتى ( حوار ), اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 04:25 صباحاً

>> العمل مع هشام ماجد وأسماء جلال “ألذ حاجة فى الدنيا”، إنسانيا وفنيا

>> نجاح «أشغال شقة» تجاوز التوقعات ولا أعلم مستقبل «الكبير»

>> بدأنا تصوير فيلم “المستريحة” مع الفنانة ليلى علوى ولكن موعد التصوير لم يتحدد

>> أكرم حسني أخويا وبحبه بشكل جنونى وتعاونت معه فى أكثر من عمل 

 

لفت الأنظار إليه العام الماضى فى الجزء السابع من “الكبير”، وأثبت أنه موهبة واعدة ومبشرة، وفى هذا العام أثبت جدارة فى مسلسل “أشغال شقة”، وحافظ على مستواه وأدائه فى الجزء الثامن من “الكبير”، ومنذ اليوم الأول من شهر رمضان يشار له باعتباره من أبرز نجوم الماراثون الرمضانى 2024.
إنه مصطفى غريب أحد نجوم الكوميديا الواعدين الذى يتحدث فى هذا الحوار عن كواليس “أشغال شقة” و”الكبير 8”، وتفاصيل وأسرار أخرى.. فإلى نص الحوار:

 

*فى البداية، كلمنا عن كواليس تعاونك مع هشام ماجد وأسماء جلال فى أشغال شقة ؟

العمل مع هشام ماجد وأسماء جلال “ألذ حاجة فى الدنيا”، إنسانيا وفنيا، وكواليس العمل كلها كانت ضحك وهزار ولكن أمام الكاميرا يتوقف كل هذا ليسيطر على الجو العام الشعور بالجدية لحرص الجميع على خروج العمل بأفضل شكل ممكن، وهو ما نلمس نتيجته منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

*كيف استقبلت تعليقات الجمهور وإشاداتهم بك فى رمضان هذا العام؟

Advertisements

هدفى من العمل كممثل هو أن أضيف البهجة والفرحة للجمهور، وعندما أشعر بانبساط الناس أدرك أن الله وفقنى وتمكنت من تقديم المطلوب منى، ولكن ردود فعل الشارع مع مسلسل أشغال شقة تخطى التوقعات بشكل كبير جدًا والمشاهدون “مبسوطين” جدًا جدًا.

109ae8b8e2.jpg

*هل واجهتك صعوبات أثناء تصوير الكبير أوى مع أشغال شقة فى نفس الوقت بما أن الشخصيتين مختلفتان تمامًا؟

لا، لم أواجه أي صعوبات سواء تصوير مشاهدى فى الكبير أوى أو أشغال شقة فى نفس الوقت، لأن الشخصيتين برغم أنهما كوميديتين إلا أنهما مختلفتان عن بعض تمامًا، “فالعترة “ فى الكبير أوى طفل صغير فى جسم شخص ناضج، أما “عربي” فهو فنى فى مصلحة الطب الشرعى ومساعد للدكتور “حمدي” الذى يؤديه الفنان هشام ماجد، والتفاصيل مختلفة تماما، كما يجرى التجهيز لكل شخصية بشكل منفصل تماما. لا توجد صعوبة عندى فى الفصل بين الشخصيات، فبمجرد دخولى لوكيشن العمل استحضر الشخصية المطلوبة وأنسى أي شخصية أخرى.

*"الكبير أوى" وش السعد عليك، هل الموسم الثامن آخر أجزائه بالفعل؟

أنا تحت أمر الكبير فى أي وقت، سواء صوروا جزءا جديدا أو لا، لكن حتى الآن لم يتم التحدث عن أجزاء أخرى، لكن أنا دائمًا على استعداد للعمل مع أحمد مكى وفريق عمل الكبير أوى.

*ما الذى استفدته على المستوى الفنى من تجربة الكبير؟

الشغل فى الكبير أوى منحنى فرصة الوقوف أمام أهم نجوم عالم الضحك والكوميديا أحمد مكى ومحمد سلام وبيومى فؤاد الذين أضافوا لى الكثير، وأتعلم منهم دائمًا الطريقة الصحيحة لإلقاء الإفيه والتمهيد له وتوقيته وتفاصيل كثيرة لا حصر لها.

a82ec19eb5.jpg

*ثنائية رائعة مع أكرم حسنى.. ما سر الكيميا الخاصة بينكما؟

«أكرم ده أخويا ده»، وأنا أحبه بشكل جنونى، تعاونت معه فى أكثر من عمل وعلاقتنا الإنسانية الطيبة بطبيعة الحال تنعكس على الشاشة.

*هل هناك معايير خاصة لمصطفى غريب فى اختيار الأدوار التى يقدمها؟

الهدف دائمًا هو إسعاد الناس، ولذلك أركز على هذه النوعية من الأعمال، والورق يعد رقم واحد فى الاختيار، لأنه يظهر إذا كان المشروع واعدا ومبشرا أم لا.

*ما تطورات فيلم «المستريحة» مع ليلى علوى، هل بدأتم التصوير؟

بدأنا تصوير فيلم “المستريحة” مع الفنانة ليلى علوى، وبيومى فؤاد ومحمد رضوان، ولكن موعد التصوير لم يتم تحديده بعد.

*عملت مع الزعيم عادل إمام فى فلانتينو.. ماذا تقول له بعد إعلان اعتزاله؟

أتمنى له دوام الصحة والعافية، مشهدى بدور “باتمان” فى مسلسل “فلانتينو” أهم مشهد فى حياتى، وهذا لأنه أتاح لى الوقوف أمام التاريخ والزعيم عادل إمام، وأتمنى له السعادة والصحة وراحة البال.

 

الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ "فيتو" 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

0 تعليق