مسلسل حق عرب حلقة 23، طلاق وفاء عامر وصدمة العوضي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل حق عرب حلقة 23، طلاق وفاء عامر وصدمة العوضي, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 10:22 مساءً

مسلسل حق عرب ، شهدت الحلقة 23، من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته أحمد العوضي في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل حق عرب 

بدأت الحلقة، بذهاب “جمال” والذي يقوم بدوره أحمد عبد الله محمود إلى منزل رباح “وليد فواز” ليكتشف خيانة زوجته “سميحة” ورفع المسدس في وجههما، ولكن يستطيع “رباح” أن يسيطر عليه ويهرب سميحة، وعند عودته جمال إلى المنزل أخبرته زوجته “سميحة” أنها حامل وطلبت منه أن ينسى الماضي من أجل المال ومخزن الخشب وطلبت منه التفكير في ذلك.

Advertisements

وشهدت الأحداث، سيطرة المخدرات على “عرب” بشكل صعب، ووصل به الأمر أنه يتطاول على “ماجدة” والتي تلعب دورها سلوى عثمان ويظن أنها والدته، وفي مشهد مؤثر طلب منها أن تسامحه ووعدها بأنه سيحاول الابتعاد عن المخدرات.

واشتعلت الأحداث، بطلاق وفاء عامر"سماح" حيث إنه زوجها المعلم عبد ربه “رياض الخولي” أخد كل أملاكها بيع وشراء ثم غدر به وطلقها، بعدما كان يشك في وجود علاقة بينها وبين عرب.

وبدخل أحمد العوضي في صدمة بعدما أخبره صديقه إبراهيم السمان بأن عبد ربه سيتزوج من حنان والتي تلعب دورها دينا فؤاد،

 مسلسل حق عرب ، شهدت الحلقة 22 من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024  أحداثا مثيرة.

أحداث الحلقة 22 من مسلسل حق عرب 

وبدأت الحلقة، بمشهد مؤثر بين عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي و“ماجدة” التي يظن أنها والدته والتي تلعب دورها سلوى عثمان ويشكو لها بأنه “انكسر ضهره ولم يعد كما كان”، ويطلب منه الطبيب أن يعتني بنفسه بسبب حقن المخدرات التي كان يعطيها له مازن بالغصب عندما كان مختطفه.

وتتوالى الأحداث، وتقرر “سماح” والتي تلعب دورها وفاء عامر ترك المنزل لزوجها عبد ربه (رياض الخولي) وتذهب إلى منزل والدها بعدما شك فيها وضربها بسبب أنه يظن بوجود علاقة بينها وبين عرب، وفي مشهد آخر ينفعل عبد رب على ابنته “أنغام” بعدما أخبرته أنها تحب “عرب" وكادت أن تموت في يده.

مسلسل حق عرب، فيتو 

وتشتعل الأحداث، ويتحول “عرب” إلى مدمن مخدرات بسبب الجرعات الزائدة التي كان يعطيها له مازن “جلال الزكي” عندما كان مختطفه، ويطلب “عرب” من صديقه “إبراهيم السمان” أن يجلب له مخدرات، ليدخل صديقه في صدمة ويطلب منه الابتعاد عن هذا الطريق، ثم تدخل سلوى عثمان “ماجدة” في انهيار عصبي بعدما اكتشفت أن “عرب" تحول إلى مدمن مخدرات.

وتتوالى الأحداث، ويذهب “جمال” أحمد عبدالله محمود إلي منزل “رباح” والذي يلعب دوره وليد فواز ليكتشف خيانة “سميحة” زوجته له مع “رباح”، وتنتهي الأحداث برفع المسدس في وجههم

انتهى الفنان أحمد العوضي من تصوير مسلسل حق عرب والذي يعرض في سباق رمضان 2024، وهو ينتمي إلى نوعية المسلسلات الشعبية وحقق نجاحا ملحوظا.

أحمد العوضي ينتهي من تصوير حق عرب 

وكانت المشاهد الأخيرة من مسلسل حق عرب جمعت أحمد العوضي ودينا فؤاد في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق