تنس الطاولة، دينا مشرف تودع بطولة الأبطال من دور الـ16

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تنس الطاولة، دينا مشرف تودع بطولة الأبطال من دور الـ16, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 02:33 مساءً

 تنس الطاولة، ودعت دينا مشرف لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، منافسات بطولة الأبطال المقامة حاليا في كوريا الجنوبية بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات.

وخسرت دينا مشرف أمام المصنفة السادسة عالميا اليابانية هينا هاياتا بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور ثمن النهائي.

عمر عصر يودع بطولة الأبطال لتنس الطاولة

وودع عمر عصر لاعب منتخب تنس الطاولة، منافسات بطولة الأبطال المقامة حاليا في كوريا الجنوبية، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات.

Advertisements

وخسر عمر عصر أمام أوه جون سونج لاعب كوريا الجنوبية صاحب الـ17 عاما، المصنف رقم 46 على العالم، ليودع البطولة مبكرا من الدور الأول.

كما ودعت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة، منافسات بطولة الأبطال المقامة حاليا في كوريا الجنوبية، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات.

وخسرت هنا جودة أمام المصنفة التاسعة عالميا الرومانية بيرناديتي زوكس بنتيجة 3-0 في الدور الأول، لتودع منافسات البطولة مبكرا.

مشاركة تنس الطاولة في دورة الألعاب الأفريقية

قال ماجد عاشور المدير الفني لمنتخب تنس الطاولة إن حصول لاعبي المنتخب على 11 ميدالية في دورة الألعاب الأفريقية، بينهم 6 ميداليات ذهب جاء بعد مجهود كبير في التدريبات والاستعدادات قبل وأثناء البطولة. 

وأضاف ماجد عاشور أن جميع اللاعبين كانوا على قدر من المسؤولية بالاضافة إلى توفير الاتحاد المصري لتنس الطاولة واللجنة الأولمبية كل سبل النجاح وحصد الميداليات.

وعن المنافسات أكد عاشور أن منافسات دورة الألعاب الإفريقية في نسختها الأخيرة هي الأصعب عن جميع النسخ السابقة خاصة بعد اعتماد عدد من المنتخبات على تجنيس لاعبين وعلى رأسهم منتخب الجزائر.

حصاد منتخب تنس الطاولة في دورة الألعاب الأفريقية

وجاءت نتائج تنس الطاولة في دورة الألعاب الإفريقية أكرا 2023 كالتالي:

وحصل على الميداليات الذهبية كل من: “هنا جودة في منافسات فردي السيدات، وعمر عصر في منافسات فردي الرجال، منتخب الرجال للفرق، ومنتخب السيدات فرق، الثنائي مريم الهضيبي ويوسف عبد العزيز في زوجي المختلط، الثنائي مريم الهضيبي ومروة الهضيبي في منافسات الزوجي".

فيما حصد الميداليات الفضية كل من: “دينا مشرف في منافسات فردي السيدات، والثنائي محمد شومان وخالد عصر في منافسات الزوجي”.

وتوج بالميداليات البرونزية كل من: “محمد البيلي في منافسات فردي الرجال، الثنائي محمد البيلى ومروة الهضيبي في الزوجي المختلط، الثنائي محمد البيلي ويوسف عبد العزيز في منافسات الزوجي”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق