مسلسل كوبرا حلقة 2، محمد إمام يتورط في سرقة بنك ويهرب من شيخون والشرطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل كوبرا حلقة 2، محمد إمام يتورط في سرقة بنك ويهرب من شيخون والشرطة, اليوم الخميس 28 مارس 2024 11:34 مساءً

مسلسل كوبرا ، أذيعت اليوم الحلقة الثانية  من مسلسل كوبرا، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، ضمن سباق رمضان 2024.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل كوبرا 

وبدأت الحلقة، بإلقاء القبض علي “سماح” شقيقه “كوبرا” الذي يلعب دوره محمد إمام بسبب إيصالات أمانه، ويذهب مسرعا إلى المعلم شيخون “مجدي كامل” لكي يطلب منه أموالا لينقذ شقيقته من السجن ولكن اشترط عليه “شيخون” أن ينفذ عملية سرقة بنك لكي يعطي له المال ولكن كوبرا يرفض.

و تتوالي الأحداث، ويقرر “كوبرا” سرقة المعلم “شيخون” بعدما رفض مساعدته في إنقاذ شقيقته “سماح” ولكنه يفشل في الأمر ويقع هو وصديقه “سيكا” في يد رجال شيخون واحتجزوهم لحين وصوله، وعند وصول “شيخون” هدد “كوبرا” بإبلاغ الشرطة على أنه كان يحاول سرقته إذا أنه رفض مساعدته في سرقة البنك، وفي الاخير يوافق “كوبرا” على سرقة البنك. 

Advertisements

و شهدت الحلقة، قيام محمد إمام م رجال شيخون بسرقه أحد البنوك الكبرى في عمليه سطو مسلح، ويتمكنون من الهروب بعدها، ولكن يشعر كوبرا بالغدر من ناحية رجال شيخون، فيهرب منهم.

ومن ضمن الأحداث، يتم القبض على أحد رجال شيخون المتورطين مع كوبرا في سرقة البنك،  ويعترف  لمحمود عبد المغني بأن كوبرا هو صاحب العملية وهو الذي أجبرهم علي ذلك 

وتنتهي الأحداث، بتفكير كوبرا في زكرياته أثناء فترة سجنه مع محمد ثروت وأوس أوس وهشام إسماعيل 

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنتجة عن البوستر الدعائي لمسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ومن المقرر أن يدور العمل في إطار 15 حلقة.

وظهر محمد إمام في البوستر الخاص بمسلسل كوبرا مرتديا ملابس باللون الأصفر، بينما ظهر أوس أوس بملابس السجن.

قناة واحدة تعرض المسلسل

ويعرض  المسلسل على قناة واحدة هي  mbc masr خلال شهر رمضان 2024، إلى جانب عرضه على منصة شاهد.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد إمام كل من: محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي، ومطرب المهرجانات كزبرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق