رئيس مجلس الشعب الصومالي يدعو إلى التصويت على الدستور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس مجلس الشعب الصومالي يدعو إلى التصويت على الدستور, اليوم الخميس 28 مارس 2024 01:43 مساءً

دعا رئيس مجلس الشعب الصومالى آدم محمد نور، اليوم الخميس، جميع أعضاء البرلمان للحضور يوم السبت القادم، من أجل التصويت للفصول الأربعة من الدستور التى ناقشها النواب خلال الأسابيع الماضية.

 أعضاء البرلمان الصومالى

وذكرت وكالة الأنباء الصومالية صونا، أن استلم أعضاء البرلمان الصومالى، نسخة معدلة من الفصول الأربعة للدستور المؤقت، وذلك خلال اجتماعم لهم برئاسة رئيس مجلس الشعب، وتلا رئيس لجنة مراجعة الدستور حسين إيدو، كافة المواد والفقرات المعدلة من الفصول الأربعة للدستور المؤقت.

Advertisements

استكمال الدستور

كان قد ناقش البرلمان الصومالي بمجلسيه الشعب والشيوخ في فبراير الماضي تعديل واستكمال الدستور المؤقت للبلاد لأول مرة منذ أكثر من عشر سنوات حيث تم مناقشة إجراء تعديل في بعض البنود.

البرلمان الاتحادي في الصومال

يذكر أن البرلمان الاتحادي في الصومال شكل في أغسطس 2012، في العاصمة مقديشو وهو يتكون من مجلسين مجلس الشيوخ ومجلس النواب وافتتح البرلمان الصومالي العاشر في 27 ديسمبر 2016.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق