رئيسة مدينة الخصوص تكشف آثار انفجار محطات الصرف الصحي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيسة مدينة الخصوص تكشف آثار انفجار محطات الصرف الصحي, اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:50 مساءً

قالت سلوى أبو العينين رئيسة مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية: إنه لا أضرار بأساسات  محطات الصرف الصحي التي وقعت بها انفجارات غاز أمس وهي المرج والقلج والخصوص.

انفجار محطات الصرف الصحي بالقليوبية 

وأشارت سلوى أبو العينين إلى أنه يتم حصر التلفيات الظاهرية الموجودة حول المكان من قبل الجهات الأمنية والإدارة الهندسية، وثبت من المعاينة الأولية عدم تضرر أية أساسات للمباني، وأن الأضرار كانت عبارة عن تحطم واجهات بعض المنازل والمحال الملاصقة لموقع انفجار الخصوص.

Advertisements

انفجار داخل 3 محطات للصرف الصحي

وكانت محافظة القليوبية شهدت أمس الأربعاء انفجار داخل 3 محطات للصرف الصحي وهي القلج والمرج الجديدة والخصوص.

وتبين إصابة 5 أشخاص بالاختناق، وتم نقلهم لمستشفيات الخانكة والسلام لتلقي العلاج، وتمكن رجال الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على الحريق، ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

كما كشف عدد من شهود العيان في واقعة انفجار 3 محطات صرف صحي بالخانكة والمرج والخصوص، أن دوي الانفجار تسبب في تحطم سيارة "تاكسي" وعدد من واجهات المنازل المجاورة للمحطات.

وقالت إحدى شهود العيان: عشنا حالة رعب وسمعنا 3 انفجارات وراء بعض وهزة كبيرة جدًا لدرجة أننا شعرنا أن المنزل سينهار بنا، والدخان كان كثيفًا وفي كل مكان، وتحطم زجاج النوافذ. 

كما أكد المهندس عادل حسن، رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة، أن الحريق حدث نتيجة تسرب مواد بترولية إلى نفق الصرف الصحي وجرى السيطرة على الحرائق بالتعاون مع الدفاع المدني ولا توجد أى خسائر بالأرواح وحصر الخسائر المادية، والمحطات تعمل بكفاءة حاليا دون تأثر الخدمة المقدمة للمواطنين.

تسريب غاز السبب وراء انفجار محطات بالقليوبية 

فيما كشفت المعاينة حدوث تسريب غاز في خط صرف 1200م الخاص بشركات البترول في خطوط صرف القاهرة الكبرى عبر خطوط أنابيب، فحدث اختلاط خطوط الصرف بالمواد البترولية، ما أدى إلى حدوث التسريب وحريق بالمحطة وجرى السيطرة على الحريق بالخصوص والقلج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق