الثقافة السينمائية يستضيف عروض الأفلام الفائزة بمهرجان الإسماعيلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الثقافة السينمائية يستضيف عروض الأفلام الفائزة بمهرجان الإسماعيلية, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 01:55 مساءً

يقيم مركز الثقافة السينمائية، التابع للمركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير حسين بكر عروض للأفلام الفائزة بجوائز مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة بدورته الـ ٢٥. 

عروض أفلام مهرجان الإسماعيلية 

وتأتي هذه العروض، استكمالًا لعروض المهرجان التي أقيمت بمحافظة الإسماعيلية والتي ستقام على مدار أربعة أيام متتالية بمقر مركز الثقافة السينمائية بوسط القاهرة. 

ومن المقرر أن يبدأ برنامج الفعاليات يوم الإثنين المقبل الموافق ٢٥ مارس الجاري بعرض فيلم "حياة ذهبية" إخراج بوبا كارسانجار من "بوركينافاسو"، وفيلم "الصورة العائلية"، للمخرجة ليافيد اكوفيتش من إنتاج كرواتيا إيطاليا.

Advertisements

ويعرض الثلاثاء ٢٦ مارس أفلام (الإله إمرأة) للمخرج أندريس بيروت من إنتاج فرنسا سويسرا، وفيلم (مار ماما) إخراج مجدي العمري من فلسطين، كما يعرض يوم الأربعاء ٢٧ مارس كل من فيلم "كازابلانكا" للمخرج إدريانوفاليريو من إنتاج فرنسا إيطاليا، وفيلم "عن أشياء لا أعرفها" للمخرج كريم ندا من مصر، وفيلم "البديل" للمخرج مازن فوزي من مصر، وفيلم "أيوب" للمخرج أجود عبد جرادات من فلسطين.

وتختتم فعاليات البرنامج يوم الخميس الموافق ٢٨ مارس ويعرض خلاله أفلام "عيسى" للمخرج مراد مصطفى "مصر"، وفيلم "أحمر" للمخرج جميلة ويفي "مصر"، وفيلم "مطاردة الشمس والشط" للمخرجة أنا بيلانكوف من كرواتيا، وفيلم "مرارة" للمخرجة نادية جولدمان من روسيا، وفيلم "نهاية رحلة" للمخرج تشوي مينهو من كوريا الجنوبية، وفيلم "المدرسة القديمة" للمخرج عبد الله الخميسي من السعودية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق