كاميرون: لا بد من إخراج قادة حماس من غزة وتفكيك الحركة لضمان استمرار وقف إطلاق النار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاميرون: لا بد من إخراج قادة حماس من غزة وتفكيك الحركة لضمان استمرار وقف إطلاق النار, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 07:00 صباحاً

غزة الآن ، قال وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، اليوم الأربعاء، إن وقف القتال بين إسرائيل وحركة حماس أمر ضروري للسماح بإطلاق سراح المحتجزين لدى حماس في من قطاع غزة.

غير أن وزير الخارجية البريطاني أكد أنه هناك حاجة أولًا إلى استيفاء الكثير من الشروط من أجل التوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار" في غزة.

وقال كاميرون، لرويترز في مقابلة خلال زيارة لتايلاند "ما يجب أن نحاول القيام به بشكل حاسم هو تحويل هذا التوقف إلى وقف دائم ومستدام لإطلاق النار".

Advertisements

وأضاف "لن نفعل ذلك إلا إذا تم استيفاء مجموعة كبيرة من الشروط.. علينا إخراج قادة حماس من غزة، وعلينا تفكيك البنية التحتية لحماس".

قال وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، في مقابلة مع رويترز إن حل الدولتين ممكن، لكنه شدد على أن أمن إسرائيل أمر حيوي.

وطالب وزير الخارجية البريطاني بإطلاق سراح المحتجزين لدى حركة حماس في غزة، مشيرا إلى أن "أهم شيء الآن هو وقف القتال لتحرير الرهائن وإدخال المساعدات".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق