بسبب عطل الفيسبوك، وصلة كيد بين ماسك ومارك على منصة إكس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب عطل الفيسبوك، وصلة كيد بين ماسك ومارك على منصة إكس, اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 10:15 مساءً

استغل الملياردير الأمريكى، إيلون ماسك، العطل الذي ضرب موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" للسخرية من شركة ميتا، الأمر الذي دفع مؤسسها مارك زوكربيرغ، للرد عليه.

ماسك يسخر من تعطل الفيس بوك

ونشر ماسك تغريدة أرفق معها صورة لمنصات شركة "ميتا" التي أصابها العطل، على حسابه الرسمى بمنصة "إكس" المملوكة له قال فيها " إذا كنت تقرأ هذا المنشور، فذلك لأن خوادمنا تعمل".

التغريدة أثارت حفيظة، مالك شركة ميتا التابع لها موقع "الفيس بوك"، ورد على تغريدة ماسك قائلا: " ذلك لأنني سمحت لهم بالدخول" قاصدا تفضيل المستخدمين لمنصات شركته، ودخولهم إلى "إكس" بسبب العطل.

Advertisements

عطل يضرب موقع الفيس بوك

وضرب عطل موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" العالم ومصر، تسبب فى خروج جميع المستخدمين من الحسابات الشخصية بدون أسباب واضحة.

رغم أن الأمر يبدو وكأنه مزحة، لكن رجلي الأعمال إيلون ماسك ومارك زوكربيرج، يتحدثان منذ يونيو الماضي عن النزال، ودأبا الإثنين على إظهار الاستعداد لهذا النزال.

وفي أحدث التطورات على هذا الصعيد، كتب مارك زوكربيرج على حسابه في منصة "ثريدز"،  أمس الأحد، أنه جاهزة للقتال "اليوم".
ومع ذلك، اقترح موعد 26 أغسطس الجاري موعدا للنزال المرتقب.

وفوجئ المستخدمون لموقع “ فيس بوك” فى مصر بالخروج من الحسابات الخاصة بهم، وعدم استطاعتهم الولوج مجددا إلى الحسابات وفشل الحسابات فى التعرف على كلمة المرور الخاصة.

رد ميتا على عطل الفيسبوك

وأكد آندي ستون، المتحدث الرسمي باسم ميتا، في منشور على منصة إكس "أنهم يدركون أن الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى خدماتنا ونحن نعمل على هذا الأمر في الوقت الحالي". 
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 


 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق