منوعات

تردد قناة بيراميدز سبورت 2018 على النايل سات

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة بيراميدز سبورت على النايل سات المصري، وهي من القنوات الحديثة التي سرعان ما أثارة ضجة كبيرة ومتابعة من محبي ومتابعي مختلف المباريات التي تبث على شاشة القناة الفضائية الحديثة خاصة مع انطلاق الدوري المصري 2018 مع مشاركة نادي بيراميدز، ولذلك تسلط القناة الضوء على النادي ومختلف المباريات التي تقام بين الفرق المشاركة في الدوري.

تردد قناة بيراميدز سبورت

يرجع البحث الدائم عن تردد قناة بيراميدز سبورت في مصر والوطن العربي، لإنطلاق القناة الفضائية من خلال حملة إعلامية ضخمة على العديد من القنوات والمناطق، واستضافة العديد من نجوم الرياضة في العالم مما جعلها تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة، وبحث عن التردد الخاص بالقناة لمشاهدة المباريات واللقاءات الهامة التي تقدمها لكل محبي ومتابعي الساحرة المستديرة.

وأما عن صاحب القناة الفضائية فهو تركي آل الشيخ وهو أيضاً الممول الرئيسي لنادي وفريق بيراميدز، ويحرص الشيخ على تقديم كل ما هو جديد في المجال الرياضي، وبث مباريات برشلونة، والمباريات الدوري المصري في الذهاب والإياب الخاصة بفريق بيراميدز  كما أنها تقدم المباريات بجودة HD.

قامت إدارة القناة الفضائية فور الانطلاق الرسمي لها بالتعاقد مع العديد من نجوم الرياضية لتقديم عدد من البرامج الرياضية، مثل التعاقد مع الكابتن الكبير مدحت شلبي والذي يقدم على شاشة بيراميدز الفضائية برنامج مساء بيراميدز، أيضاً قام المسئولين بالتعاقد مع الإعلامي أحمد عفيفي والذي يقدم برنامج باصي لعفيفي، وهو من البرامج الناجحة التي تقدم على شاشة القناة.

يقدم برنامج باصي لعفيفي تحليل للمباريات التي يتم بثها على شاشة القناة من خلال نخبة من الضيوف المتخصصين في الشأن الرياضي وتحليل المباريات، كما أعلنت القناة رسمياً عن حصولها على ترخيص بث مباريات برشلونة والتي يتم تقديمها فعلياً من خلال برشلونة TV.

أيضاً تقوم القناة الفضائية بنقل 10 مباريات يتم اختيارها في وقت قادم، ويمكن لكل متابعينا الكرام متابعة كافة ما تقدمه القناة من برامج ومباريات من خلال التردد الجديد للقناة الرياضية التي انطلقت رسمياً منذ عدة أشهر.

  • تردد قناة بيراميدز بجودة HD الترميز 27500 قطبي 11334.
  • تردد قناة بيراميدز بجودة SD  الترميز 27500 قطبي 12015.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق