منوعات

7سيارات مستعملة بسعر أقل من 70 ألف جنيه

لكل محبي السيارات المستعملة إليكم 7 سيارات مستعملة بسعر أقل من 70 ألف جنيه حيث يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة سوق السيارات، وآخر الأسعار التي يتم الإعلان عنها بعد ارتفاع كبير في أسعار السيارات الحديثة والقديمة، مما جعل هناك تزايد في الأقبال على شراء السيارات المستعملة كونها الأقل في السعر من المركبات الحديثة التي تعلن عهنا الشركات كل عام.

7 سيارات مستعملة بأقل من 70 ألف

1- رينو لوجان :

تتمتع السيارة بعدد من المواصفات المميزة والقوية التي تجعلها في مقدمة السيارات المستعملة التي يحرص الكثيرين على اقتناءها حيث تتمتع السيارة بحالة جيدة، وتتراوح أسعار السيارة من 60 ألف جنيه وحتى 70 ألف جنيه.

2- سيارة مازدا 3

من السيارات التي تتمتع بحالة جيدة، ومن يرغب في شراء السيارة فينصح بشراء نسخ 2009/ 2008/2007 حيث تتمتع هذه النسخ بأسعار جيدة.

3- سيارة فولكس فاجن

سيارة فولكس فاجن رابيت من السيارات المستعملة الرائعة حيث تنضم المركبة ضمن أفضل المركبات التي توجد في السوق المصري خاصة سنوات التصنيع لعامي 2009/ 2010 ويصل سعر السيارة لأقل من 70 ألف جنيه.

4- سيارة نيسان صني

هذه المركبة من المركبات اليابانية لذلك هي من السيارات التي تلقى اهتمام كبير في الشارع المصري، لشهر الصناعة اليابانية بجودتها، وفي هذه المركبة فأن جميع الموديلات التي أعلنت عنها الشركة لم تنال إعجاب العملاء بصورة كافية، وتبقى سنوات التصنيع بداية من 2009، و2008، و2010 هي أفضل سنوات التصنيع، وتوجد المركبة بسعر يبدأ من 60 ألف جنيه وحتى 70 ألف جنيه.

5- هوندا سيفيك

هذه المركبة من المركبات التي تحظى باهتمام وشهرة واسعة في السوق المصري حيث تتمتع المركبة بتحملها الكبير للمشقة لذلك هي من المركبات التي يحرص على اقتناءها الكثير، ويتراوح سعر السيارة من 60 ألف جنيه وحتى 75 ألف جنيه.

6- هيونداي سوناتا

تعرف شركة هيونداي في السوق المصري بجودتها الكبيرة لجميع الفئات التي تعلن عنها الشركة، وجاءت هذه النسخة لتكون الأفضل على الرغم من أنها لا تتمتع بالشهر الكافية، وتتراوح أسعار السيارة من 50 ألف جنيه وحتى 70 ألف جنيه.

7- متسوبيشي لانسر

تتمتع هذه المركبة بارتفاع نسب المبيعات الخاصة بها على مدار عدد من السنوات وتتراوح أسعار السيارة من 55 ألف جنيه وحتى 70 ألف جنيه.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق