أخبار الفن

هل عادت حلا شيحة مرة أخرى إلى حضن زوجها بعد حذف صورها بدون حجاب ؟

حلا شيحة الممثلة المصرية التي أثارت الجدل في الفترة السابقة بسبب خلعها للحجاب وظورها بصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بدون حجاب عادت مرة أخرى لتثير الجدل على نطاق واسع بعد أن قامت بحذف صورها التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة السابقة بشعرها إلى جانب تأكيدها في الكثير من المناسبات أنها سوف تعود مرة أخرى إلى الساحة الفنية.

حيث يعتبر الكثير بأن ما فعلته الممثلة المعتزلة من رفع صورها من على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة هو رجوع عن قرارها بالدخول الى عالم الفن مرة أخرى حيث أكد الكثيرين بأن هذا القرار إذا كان صحيح فأنه اربك حسابات مجموعة كبيرة من المنتجين الذين كانوا بحاولون التعاقد مع الممثلة منهم المنتج احمد السبكي الذي كان يحاول الباتصال بالممثلة حتى تشارك محمد سعد الفيلم الجديد.

إلى جانب أن بعض الأخبار الأخرى التي تواترت حول قيام الممثلة بمشاركة عادل أمام المسلسل الجديد الذي من المقرر أن يتم عرضه في رمضان القادم 2019.

فعلى الرغم من العديد من العروض التي تم عرضها الممثلة حلا شيحة إلا أنها طلبت تأجيل كافة العروض حتى تعود مرة أخرى إلى القاهرة حيث أنها كانت في زيارة إلى زوجها في كندا ولكن بعد الحذف الذي تم لجميع صور الفنانة بدون حجاب عبر صفحتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي استبعد الكثير من الأشخاص عودة الفنانة حلا شيحة مرة أخرى إلى الساحة الفنية.

حلا شيحة الإثارة والجدل الدائم

حلا شيحة الممثلة التي دائما ما تثير الجدل حولها بداية من اعتزالها الفن قبل 12 عام وتزوجها من الداعية الأسلامي يوسف هرسن الذي يعيش في كندا والذي أعلن أسلامه في عام 2003.

حلا شيحة أو حلا أحمد ذو الفقار شيحة هي أبنة الفنان أحمد شيحه الفنان التشكيلي ووالدتها ناديه زيتون لبنانية ولديها 3 شقيقات هم مايا ورشا وهنا وحلا شيحة من مواليد 23 فبراير 1979 في الاسكندرية وطوال فترة الطفولة والمراهقة تعيش هذه الفنانة ضمن النخبة الثقافية والفنية العربية والمصرية وذلك نتيجة للشهرة التي يعيش فيها والدها كفنان تشكيلي.

وبداية عمل حلا في مجال الفن كان في عام 1999 وذلك من خلال مسلسل كلمات بعد ان اقنع النجم حسين فهمي والدها بأنها تصلح للعمل في المجال الفني كممثلة ولكن لم تأتي الشهرة لهذه الفنانة إلا بعد المشاركة مع نور الشريف وميرفت أمين في مسلسل الرجل الأخر ثم المشاركه في أول عمل فني سينمائي في عام 2000 مع الفنان كريم عبد العزيز ليه خلتني أحبك وعند تقديمها فيلم السلم والثعبان مع هاني سلامة أصبحت حلا أحد نجوم السينما المصرية خاصه بعد تقديمها فيلم اللمبي مع الممثل محمد سعد.

وأول مرة أثارت فيها الفنانة الشابة الجدل كانت في عام 2003 عندما ارتدت الحجاب بعد أن داهمتها الكوابيس عن يوم القيامة وأهواله ولكن لم تستمر كثيرا في هذا القرار حيث عادت إلى الفن سريعا ولكن بعد فترة اعترفت أنها خلعت الحجاب نتيجة لأصدقاء السوء والشيطان ولكنها في ذلك الوقت كانت مواظبة على الصلاة.

وفي عام 2004 قدمت حلا أحد الأدوار الأكثر شهرة لها مع الفنان عادل أمام وشريف منير وهو فيلم عريس من جهة أمنية الذي حقق نجاح كبير ولكن عادت حلا مرة أخرى لارتداء الحجاب في عام 2005 بعد أن عادت إليها مرة أخرى كوابيس يوم القيامة وفي ذلك الوقت قدمت أخر عمل فني لها أمام عامر منيب وهو فيلم كامل الأوصاف حيث ظهرت خلال أحداث الفيلم بالحجاب.

وتزوجت حلا لأول مره في عام 2006 من هاني عادل المطرب والممثل الملتزم دينيا و لكنها انفصلت بعد عدد من الشهور وذلك لأنها أكتشفت عودته مرة أخرى إلى زوجته الفرنسية وذلك وفقا لكلامها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق