أخبار الرياضة

جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم بعد تعادل بيراميدز مع الجونة

جدول ترتيب الدوري المصري لكره القدم أصبح يقف على قمته نادي بيراميدز وذلك على الرغم من التعادل أمس مع نادي الجونة بهدف لكل فريق وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم المبارا التي اقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

حيث ارتفع رصيد نادي بيراميدز الى 12 نقطة يتساوى بها مع نادى الإنتاج الحربي وذلك بعد الفوز الذي حققه الإنتاج الحربي على نادي بتروجيت بهدفين مقابل هدف واحد ولكن يأتي نادى الإنتاج الحربي في المركز الثاني بفارق الأهداف عن نادي بيراميدز.

ثم ياتي النادي الاهلي في المركز الثالث برصيد 11 نقطه ولكن لا يزال لديه مباراة مؤجلة وذلك لأنه سوف يلعب في البطولة الإفريقية يوم الجمعه أمام نادي حوريا ثم يأتي في المركز الرابع نادي الزمالك  برصيد 10 نقاط و لكنه سوف يلعب اليوم مباراة مهمة أمام نادي طلائع الجيش وفي المركز الخامس يأتي نادي الجونه برصيد تسع نقاط ثم نادي المصري البورسعيدي برصيد تسع نقاط أيضا بعد الفوز الذي حققه على نادي النجوم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي المركز السابع يأتي نادي سموحه السكندري برصيد تسع نقاط على الرغم من الخسارة التي مني بها أمام نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ويأتي في المركز الثامن نادي بتروجيت برصيد سبع نقاط ثم المقاولون العرب بنفس الرصيد بالإضافة إلى نادي مصر المقاصة التي تمكن من التغلب على نادي وادي دجله بهدفين مقابل هدف.

جدول ترتيب الدوري المصري وفريق المؤخرة

جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم هذا العام يا شهد صراع كبير بين عدد كبير من الأندية فعلى الرغم من أن العديد من الأندية قد انتهت من الأسبوع السادس إلا أن الفارق بين المركز الأول والمركز الخامس عشر 6 نقاط فقط أي مبارتين حيث يأتي النادي الاسماعيلي في المركز ال 11 برصيد ست نقاط وهو نفس رصيد نادي أنبي والاتحاد السكندري والنجوم وفي المركز الخامس عشر يأتي نادي طلائع الجيش برصيد خمس نقاط ثم يليه نادي الداخلية في المركز السادس عشر برصيد أربع نقاط في المركز قبل الأخير يأتي نادي حرس الحدود برصيد ثلاث نقاط وفي المركز الأخير نادي وادي دجلة بنقطة واحدة.

ويشهد الدوري المصري هذا العام صراع كبير بين الأندية المختلفة خاصة بعد ظهور العديد من الأندية التي تحاول المنافسة على قمة ترتيب جدول الدوري المصري مثل نادي بيراميدز الذي رصد مبالغ هائلة لشراء أفضل لاعبين في الدوري المصري ويحاول المنافسة بقوة مع أشهر الأندية.

بالإضافة إلى نادى الإنتاج الحربي الذي حقق هذا العام نتائج ممتازة تحت قيادة المدرب القدير مختار مختار الذي دائما ما يمتلك الامكانيات التي يستطيع من خلالها قيادة الفرق الصغيرة نحو المقدمة حيث تمكن الانتاج الحربي من جمع 12 نقطة من ست مباريات وذلك بالفوز في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاثة أخرى وهو الفريق الوحيد مع النادي الاهلي ونادي بيراميدز الذي لم يخسر أي مباراة في الدوري العام إلي الأن.

كما أن هناك بعض الفرق المتوقع منافساتها بقوة على قمة الدوري ولكنها لم تعبر عن نفسها إلى الأن مثلا نادي الاسماعيلي الذي يأتي في المركز الحادي عشر من خمس مباريات حيث تمكن من الفوز في مباراة واحدة و تعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة بالإضافة إلى نادي المصري البورسعيدي الذي يأتي في المركز السادس من ست مباريات حيث فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات و خسر مباراة واحدة.

بالإضافه إلى نادي سموحة النادي المتميز منذ عدد من السنوات والذي يلعب هذا العام تحت قيادة المدرب المتميز الشاب علي ماهر حيث لعب سموحة 6 مباريات تمكن من الفوز في مباراتين وخسر في مباراة واحدة وتعدل في ثلاث مباريات جامعه منهم 9 النقاط يأتي بهما في المركز السابع ومن المتوقع أن تزداد البطولة منافسة وإثارة وقوة في الأسابيع القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق