أخبار الرياضة

في مباراة مثيرة على المصري بورسعيد يفوز على النجوم 5-3

تمكن النادي المصري البورسعيدي من تحقيق فوز صعب ومثير على نادي النجوم الصاعد حديثا الى الدوري الممتاز ب 5 أهداف مقابل ثلاثة في المباراة المثيرة التي اقيمت على استاد برج العرب وذلك ضمن الجولة السادسة من مباريات الدوري العام المصري حيث شهدت المباراة إثارة بالغة طوال احداثها.

بعد أن تمكن النادي المصري البورسعيدي بالتقدم بأربع أهداف إلا أن نادي نجوم المستقبل فاجئ الجميع باحراز ثلاثة أهداف ليقترب من النادي المصري ولكن تمكن المصري فيها النهاية من إحراز الهدف الخامس.

ليتمكن من الحصول على نقاط المباراة ويتنفس حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي الصعداء بعد الأداء مخيب الأمال بعد التقدم بأربع أهداف.

حيث تمكن النادي المصري البورسعيدي من إحراز ثلاث أهداف متتالية في الشوط الأول بدأها المهاجم أحمد ياسر في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

ثم أضاف اللاعب محمد عبد اللطيف جريندو هدف المباراة الثاني في الدقيقة 21.

وبعدها وفي الدقيقة 36 تمكن اللاعب عمرو موسى من إحراز الهدف الثالث للنادي المصري ليتمكن النادي المصري من إنهاء الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

و في الشوط الثاني وفي الدقيقه 52 يتمكن اللاعب اسلام عيسى من احراز الهدف الرابع في المباراة.

ولكن يتمكن نادي النجوم من إحراز ثلاث أهداف في الدقيقة 64 يحرز صلاح أمين الهدف الأول وبعدها في الدقيقه 79 يتمكن صلاح أمين من أحراز الهدف الثاني وفي الدقيقة 81 يقرب محمود عبد الحليم النجوم من التعادل مع النادي المصري عندما احرز الهدف الثالث.

ولكن حجاج عويس يتمكن من القضاء على أمال نادي النجوم بعد أن أحرز الهدف الرابع للنادي المصري في الدقيقة 90 ليتمكن النادي المصري من أنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 5-3 و يستطيع الحصول على النقطة التاسعة.

إبراهيم حسن يهاجم لاعبيه

بعد إنتهاء المباراة المثيرة بين النادي المصري ونادي النجوم بفوز النادي المصري بخمس أهداف إلى ثلاثة في الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري.

تحدث المدير الإداري للنادي المصري إبراهيم حسن لقناة أون سبورت بعد إنتهاء المباراة عن المباراة. حيث قال النجم الأهلاوي والزملكاوي السابق أنه مع الاحترانادي نجوم المستقبل.

فأن النادي المصري تمكن من إنهاء الشوط الأول بثلاثة أهداف وتمكن من أحراز الهدف الرابع في الشوط الثاني.

وكان بالمقدور أحراز عدد أكبر من الأهداف ولكنه لا يدرك ماذا حدث للاعبي النادي المصري وتسأل ابراهيم حسن هل هذه هي عقلية اللاعب المصري وهل هذا هو ما يصنع الفارق بين اللاعب المصري واللاعب الأوروبي.

وأكد إبراهيم حسن المدير الإداري للنادي المصري أن اللاعب المصري عندما يشعر بالراحة يفقد تركيزه كما قال أن اللاعب المصري لا يفكر إلا في الأموال فقط وفي كل شيء غير الملعب.

كما اضاف انه ما في الماضي كان يلعبون من اجل الانضمام للمنتخب المصري أو حتى يصبح أحد اللاعبين هو الأفضل خلال المباراة.

ولكن الأمور تغيرت في الوقت الحالي وأصبح الأهتمام بالأموال بقدر أكبر من الأهتمام بكرة القدم وبتحسين الأداء.

وأكد النجم المصري السابق أنه يكن كل الاحترام لنادي النجوم التي تمكن من الفوز على نادي الزمالك والتعادل مع النادي الاسماعيلي.

ولكنه في هذا اليوم لم يكن في حالة جيدة وعلى الرغم من ذلك فقد تمكن من إحراز وتسجيل ثلاث أهداف والعودة إلى المباراة ولكن في النهاية النادي المصري تمكن من تحقيق الفوز بصعوبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق