أخبار عالمية

وفاة بيرت رونالدز عن عمر 82 عاما بعد مسيرة صاخبة

بيرت رونالدز نجم هوليود الذي يمتلك مسيرة فنية صاخبة والذي توفي يوم الخميس السابق عن عمر يناهز 82 عام حيث أنه من المعروف أن نجم هوليود من مواليد 11 فبراير 1936 وهو لم يكن فقط ممثل شهير له العديد من الأدوار الرائعة بل أنه أيضا فنان صوت ومدير إنتاج.

حيث أن النجم الراحل كان واحد من أكثر نجوم هوليود شعبية وذلك من خلال الجاذبية والوسامة التي كان يمتلكها والتألق خاصة في فترة السبعينيات والثمانينيات حيث أنه لعب بطولة عدد كبير من أهم أفلام في السينما الأمريكية مثل فيلم الخلاص وفيلم أطول ياردة.

حيث كان برت رونالدز من أكثر نجوم هوليود الذين تمكنوا من تحقيق إيرادات كبيرة في صناعة السينما ولكن تراجعت شعبية هذا النجم الكبير في منتصف الثمانينيات.

كما تمكن رونالدز من تحقيق العديد من الجوائز في عالم السينما الأمريكية من أهمها وأشهرها جائزة أيمي عن الدور الرائع الذي قام به في المسلسل التلفزيوني ظلال المساء والذي استمر عرضه لحوالي خمس سنوات بداية من عام 1990 وحتى عام 1994.

بالإضافة إلى تمكن الممثل الكبير رونالدز من تحقيق جائزة غولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد وذلك عن دوره في فيلم ليالي صاخبة بالإضافة إلى حصوله على جائزة الأوسكار لافضل ممثل مساعد عن دوره في نفس الفيلم وذلك في عام 1997.

ولكن بداية تألق الممثل بيرت كان في عام 1974 عندما ترشح لجائزة جولدن غلوب لأفضل ممثل سينمائي وذلك عن دوره في الفيلم الموسيقي أو الفيلم الكوميدي أطول يارد.

الحياة الشخصية للممثل بيرت دونالدز

طغت الحياة الشخصية للممثل ريت دونالدز على حياه السنمائية في فترات كبيرة من حياته خاصة عندما تزوج الممثل الرائع من الممثلة البريطانية جودي كارني وذلك في عام 1963.

ولكن انفصل الزوجان بعد حوالي سنتان من الزواج بين اتهامات متبادله بينهما نتيجة للنفقات الكبيرة للزوج والاهتمامات الكبيرة بالخيول على حساب الزوجة.

ثم تزوج الممثل دونالدز مرة أخرى من الممثلة الأمريكية لوني اندرسون وذلك في عام 1988 واستمرت القصة بينهما حتى عام 1993 حيث أنفصلا مرة أخرى ولكنهما كان قد تبنيا ابنا يدعى كوينتون.

كما عاش الممثل مع قصة حب أخرى مع النجمة الأمريكية سالي فيلدز حيث أنه وصف هذه القصة بعد ذلك على أنها حب حياته.

وفي سنة 1996 رفع الممثل رونالدز دعوة لاشهار إفلاسه وذلك نتيجة للديون الكبيره التي تراكمت عليه والتي بلغت حوالي 11 مليون دولار.

كما أضطر الممثل الأمريكي في عام 2014 إلى بيع مجموعة كبيرة من التذكارات الثمينة بما في ذلك جائزة غولدن جلوب وذلك للتخلص من الفقر الذي عاش فيه الممثل في أخر سنواته.

ويعد أخر أعمال الممثل الأمريكي الدور الذي كانت يصوره قبل وفاته بعنوان ذات مرة في هوليود وذلك عن شخصية تشارلز مانسون ومن المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم في عام 2019.

وتوفي الممثل ريت رينولدز نجم  هوليود في لوس انجلوس عن عمر يناهز 82 عاما حيث قال مدير أعماله وذلك في رسالة من خلال البريد الالكتروني أن رينولدز توفي يوم الخميس وذلك في مركز جوبتر الطبي في فلوريدا حيث أصيب الممثل الطاعن في السن بنوبة قلبية وأردف مدير الأعمال عن وجود العائلة بجواره أثناء الوفاة.

وجدير بالذكر أنه مع تقدم العمر الممثل الأمريكي عانى من العديد من المشاكل الصحية كما أنه خضع لأحد الجراحات في القلب وذلك في عام 2010 نقل على أثارها إلى العناية المركزة بأحدى المستشفيات وفي عام 2013 تم نقله مرة أخرى إلى احدى وحدات العناية المركزة بأحدى المستشفيات وذلك نتيجة الأصابة بالانفلونزا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق