أخبار الرياضة

الهلال السعودي يتلقى هزيمة من الفيصلي برباعية مقابل هدف وديا

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي هزيمة ثقيلة من ضيفه فريق الفيصلي وذلك بنتيجة أربعه مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الهلال السعودي في الرياض وذلك يوم الخميس الماضي.

وهي الهزيمة التي أثارت مخاوف عشاق الفريق الأزرق قبل بداية الجولة الثانية من مباريات الدوري السعودي الممتاز.

حيث جاءت المباراة ضمن الاستعدادات التي يقوم بها الفريقين للمنافسة على دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين فسوف يواجه نادي الهلال السعودي خلال مباريات الجولة الثانية نادي الرائد وذلك في بريدة إما نادي الفيصلي السعودي فسوف يحل ضيفا على نادي النصر في الرياض.

الهلال السعودي يخسر من الفيصلي

على الرغم من الخسارة التي مني بها نادي الهلال السعودي على يد نادي الفيصلي إلا أن هناك العديد من المكاسب حيث قام المدير الفني للهلال السعودي بتجربة العديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في الجولة الأولى من مباريات الدوري.

ولكن في الوقت نفسه خسر النادي على الأزرق جهود لاعبه الاسباني البرتو بوتيا الذي أصيب في العضلة الضامة وخرج على أثارها من ملعب المباراة. إما عن أحداث المباراة فقد تمكن نادي الفيصلي السعودي من تسجيل الهدف الأول عن طريق سلطان مندش ولكن تمكن الفريق الأزرق من تحقيق التعادل في الدقيقة 33 وذلك من خلال الفنزويلي ريفاس لتنتهي نتيجة الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل هدف.

ولكن مع بداية أحداث الشوط الثاني أنهار نادي الهلال السعودي بشكل كبير حيث تمكن نادي الفيصلي من إحراز الهدف الثاني وذلك من خلال البرازيلي روجيريو سيلفيا في الدقيقة 52 وفي الدقيقه 62 تمكن محمد الثاني من إحراز الهدف الثالث للفيصلى قبل أن يضاعف الكولومبي دييجو كالديرون النتيجة لصالح فريق الفيصلى بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 83 ليتمكن فريق الفيصلي من إنهاء المباراة لصالحه بأربع أهداف مقابل هدف.

وجدير بالذكر أن المباراة كانت مغلقة حيث طلب المدير الفني للهلال السعودي والفيصلي الأردني بعدم مشاهدة المباراة سواء من الجماهير أو وسائل الإعلام وهو ما حدث فعلا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق