منوعات

أبل تطرح هاتفها الجديد أيفون 9 في نوفمبر القادم

كشفت العديد من التقارير أن شركة أبل التي تعد أحد أهم وأكبر شركات التكنولوجيا في العالم تخطط لطرح الهاتف الجديد أيفون 9 وذلك خلال شهر نوفمبر القادم وهو يعد موعد يتجاوز الموعد الدائم التي تعمل شركه أبل دائما على الكشف عن هواتفها الجديدة فيه بشهر تقريبا.

ومن خلال موقع phonearea الهندي الموقع الأكبر في مكان التقنيات والتكنولوجيا فأن شركة أبل قامت بالطلب من شركة jdi  بأن تعمل على تطوير تقنيات الشاشة النشطة بشكل كامل إلى جانب أنها طلبت من شركة lg display بأن تقوم بانتاج شاشة بحجم 6.1 بوصة ولكن هناك العديد من التقارير الأخرى التي كشفت على امكانيو حدوث تأخر في الكشف عن الهاتف الجديد وذلك لوجود بعض العيوب التي ظهرت مثل حدوث تسربات للضوء حول الشق وهي من المشاكل التي لا يمكن التحايل عليها.

كما أنه جدير بالذكر أن شركة أبل من المرجح أنها سوف تقوم باطلاق ثلاثة هواتف جديدة أيفون خلال هذا العام ولكن جهاز أيفون 9 هو الجهاز الذي يثير اهتمام عشاق أجهزة الهواتف المحمولة كما أنه الجهاز الذي من المرجح أن يكون الأرخص علاوة على ذلك فأن شاشة جهاز ايفون 9 سوف تكون من الحافة إلى الحافة.

سعر جهاز ايفون 9

لم يتم إلى الأن الكشف عن سعر جهاز أيفون 9 بشكل حقيقي ولكن هناك العديد من التقارير التي كشفت على أن الأسعار الأولية للأجهزة التي سوف تقوم شركة أبل بعرضها في الأسواق خلال الفترة القادمة حيث أن جهاز أيفون 9 سوف يبلغ حوالي 799 يورو إما جهاز أيفون xs سوف يبلغ حوالي 909 يورو إلى جانب جهاز أيفون xs بلس سوف يبلغ حوالي 1149 يورو.

كما اشارت التقارير المسربة أن الأجهزة الجديدة لشركة أبل سوف تكون السعة الأقل للهواتف المعروضة 64 جيجابايت وسوف يرتفع سعر الجهاز مع ارتفاع سعة التخزين.

كما أن هناك العديد من التقارير التي صدرت عن جريدة ذا اندبند البريطانية التي اشارت إلى أن شركة أبل الأمريكية تنوي أن تقوم بإزالة محول سماعة الرأس من الهواتف الجديدة التي سوف تقوم بعرضها في الأسواق خلال الفترة القادمة.

حيث أن شركة أبل قد قامت في وقت سابق بالتخلص من منفذ الصوت التقليدي في هواتفها الأشهر بداية من الهاتف أيفون 7 والذي تم طرحه في الأسواق في سنة 2016 ولكنها اتاحت للمستخدمين أن يقوموا بربط الهاتف بالسماعة التقليدية وذلك عن طريق محول صغير يتم استخدامه عن طريق منفذ الشاحن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق