أخبار مصر

الرئيس السيسي يتوجه في زيارة رسميا إلى موسكو غدا

يتوجه رئيس الجمهورية الرئيس السيسي غداً في زيارة رسمياً إلى موسكو وهي من الزيارات الهامة التي تنتظرها الدولة المصرية وموسكو لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين، والتي تشهد تطور فيها نتيجة التقارب المشترك وقوة العلاقات بين كل من مصر، وروسيا وتأمل القيادة السياسية خلال الزيارة المرتقبة بالعودة بالعديد من النتائج الرائعة التي تقدم للدولة المصرية المزيد من الاستثمار.

زيارة الرئيس السيسي لموسكو

تستمر الزيارة الرسمية لرئيس جمهورية مصر العربية ثلاثة أيام تبدأ من الغد الاثنين لتناول عدد كبير من القضايا والملفات المشتركة بين البلدين، في ظل العلاقات القوية التي تعمل من خلالها مصر لعودة السياحة الروسية مرة أخرى عقب القيام بالكثير من الإجراءات الأمنية التي تكفل للسائح التنقل والدخول إلى مصر والعودة لبلاده مرة أخرى في حالة أمان تامة.

تتناول الزيارة أيضاً العديد من الملفات المشتركة على مختلف الأصعدة القضايا الدولية المطروحة على الساحة، وأما على الصعيد المصري الروسي فهناك عدد من التعاون القائم بين البلدين، والعمل على المزيد من التعاون وتعزيز العلاقات الروسية المصرية.

كما أوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير باسم راضي أن الرئيس السيسي سيقوم ب لقاء رئيس الوزراء الروسي، وكما سيلتقي بعدد كبير من المسئولين الروس لمناقشة سبل التعاون والتعزيز في مختلف مجالات الاستثمار والتجارة وغيرها من المجالات التي يحرص البلدين على تعزيز سبل التعاون بها.

وطبقاً لما تم الإعلان عنه فأن الزيارة ستشهد إلقاء الرئيس السيسي كلمة أمام مجلس الفيدرالية بموسكو، ولذلك هناك الكثير من الآمال والطموحات حول نتائج الزيارة الرسمية التي يقوم بها رئيس الجمهورية كما هناك بعض من المعلومات التي تشير إلى عودة السياحة الروسية بعد انتظار طويل والقيام بالعديد من الإجراءات الأمنية.

مما جعل الكثير من الأشخاص ينتظرون عودة السياحة الروسية خاصة العاملين في قطاع السياحة وهي من القطاعات التي أصبحت تعاني بصورة أقل من الركود في الأعداد الوافدة إليها من مختلف البلدان في العالم، وتبقى السياحة الروسية من أهم الأفواج التي كانت تأتي إلى مصر بأعداد ضخمة كل عام مما كان ينعش حركتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق