أخبار الرياضة

المنتخب الألماني يخسر بثلاثية أمام المنتخب الهولندي

المنتخب الألماني لكرة القدم يخسر بثلاثة أهداف مقابل شيء أمام المنتخب الهولندي في المباراة التي اقيمت بينهما في امستردام وذلك في ظل منافسات دوري الأمم الأوروبية ليظل المنتخب الألماني يعاني من سوء النتائج في المباريات الأخيرة خاصة بعد على الخروج المهين للمنتخب من الدور الأول في بطولة كأس العالم التي اقيمت في روسيا خاصة بعد الخسارة المهينة أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف ثم وفي المباراة الأولى من دوري الأمم الأوروبية تتعادل ألمانيا أمام منتخب فرنسا بدون أهداف ثم تلقي هزيمة بمر العلقم أمام المنتخب الهولندي بثلاث أهداف نظيفة بدون مقابل ليظل المنتخب الألماني يبحث عن أسباب التراجع في النتائج رغم أنه يمتلك مجموعة من افضل اللاعبين في العالم.

وبعد هذا الأداء السيء والنتائج السلبية طالبت الجماهير الألمانية بأحداث تغييرات على الجهاز الفني الذي يقوده في الوقت الحالي المدير الفني الألماني يواكيم لوف والذي يمتلك عقد ينتهي بعد عدد من السنوات.

ولم تشهد الهزيمة التي مني بها المنتخب الالماني ضد المنتخب الهولندي تنزيل المنتخب الالماني لذيل المجموعة التي تضم مع منتخب فرنسا منتخب هولندا فقط بل أن هناك مجموعة كبيرة من الأرقام السلبية التاريخية التي حصدها المنتخب الألماني جراء هذه الخسارة أبرزها تعد هذه الهزيمة هي الهزيمة الخامسة للمنتخب الألماني في عام 2018 وهذا هو الرقم الأكبر لعدد من الهزائم في عام واحد للمنتخب الألماني منذ حوالي 33 عام وبالتحديد منذ عام 1985.

هزيمة المنتخب الألماني بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء تعد هي الهزيمة الأكبر للمنتخب الألماني منذ المباراة التي لعبها المنتخب أمام المنتخب التشيكي في عام 2007 والتي هزم بها بنفس النتيجة.

لأول مرة في التاريخ لم يتمكن المنتخب الألماني من تسجيل أي أهداف في المباريات الثلاثة الرسمية الأخيرة على التوالي.

يعد هذا الفوز هو الفوز الأكبر في التاريخي للمنتخب الهولندي على المنتخب الألماني حيث لم يتمكن المنتخب الهولندي من تسجيل ثلاث أهداف في مرمى المنتخب الألماني من قبل.

من ناحية أخرى لم تتقبل الجماهير الألمانية هزيمة منتخبها بهذه النتيجة الثقيلة حيث أن الكاميرا التلفزيونية التي تنقل المباراة رصدت بعد صفارة الحكم لنهاية المباراة قيام مجموعة من المشجعين للمنتخب الألماني بإلقاء المشروبات على لاعبي الفريق الألماني أثناء الخروج من الملعب كشكل من أشكال الاحتجاج على الأداء السلبي والنتيجة السيئة التي تعد استمرار النتائج السلبية للمنتخب الألماني في الفترة الأخيرة.

حيث تمكن فيرجيل فان ديك المدافع الهولندي من تسجيل هدف هولندا الأول في المرمى الألماني في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب يوهان كرويف أرينا في الدقيقة 30 من عمر اللقاء قبل أن يضيف اللاعب ممفيس ديباي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقه 87 من هجمه مرتدة وفي الوقت بدل الضائع يتمكن اللاعب جورجينيو فينالدوم من احراز الهدف الثالث للفريق.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الفرنسي قمة هذه المجموعة بعد الفوز على المنتخب الهولندي والتعادل مع منتخب ألمانيا بينما يأتي منتخب هولندا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من الفوز على المنتخب الألماني.

وعلى الرغم من النتائج السلبية للمنتخب الألماني خلال الفترة الأخيرة إلا أن المدير الفني للمنتخب الألماني يوكايم لوف يعد المدرب الاكثر خوضا للمباريات مع المنتخب الألماني عبر التاريخ حيث أن لوف يقود المنتخب الألماني منذ عام 2006 ويمتلك عقد ينتهي في عام 2020 وبهذا فأنه المدرب الأكثر خوضا للمباريات مقارنة بأي مدرب أخره قاد المنتخب الألماني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق