أخبار الاقتصاد

سعر الذهب عيار 21 اليوم الخميس 11/10/2018 والمعدن يسجل ارتفاع جديد

شهد سعر الذهب عيار 21 في مصر ارتفاع اليوم في مختلف الأعيرة المتاحة في السوق المصري، مع متابعة دقيقة من كل محبي أقتناء المعدن النفيس والبعض من المستثمرين لمختلف أنواع المعدن النفيس، والذي أصبح يستغل بقوة في العديد من الصناعات منها بعض المواد الطبية، ومستلزمات الكمبيوتر وغيرها من الصناعات التي تحتاج إلى بعض المواد الخام ذات جودة.

سعر الذهب عيار 21

يأتي الذهب عيار 21 في مقدمة لأنواع المطروحة في السوق المصري، وتلقى استحسان وقبول لدى جميع طوائف الشعب المصري، ولذلك تحرص محال الصاغة على طرحه بصورة كبيرة مع الكثير من العروض المميزة الخاصة بشبكة العروس، وتكون بسعر مناسب للظروف الحالية.

ومع ارتفاع سعر الذهب عيار 21 فيلجأ البعض من الأسر إلى الأقدام على شراء الأنواع الأخرى من المعدن منها عيار 18، وعيار 14 وغيرها من الأنواع التي تأتي بسعر أقل عن عيار 21، ولذلك تبقى أنباء ارتفاع أسعار المعدن النفيس في مصر من الأنباء التي لا يفضلها المواطنين.

وأما عن أسعار الذهب اليوم فسجل عيار 24 سعر 681 جنيه، وأما عيار 18 فسجل سعر 511 جنيه، وعيار 14 سجل 397 جنيه، بينما سجل عيار 22 سعر 624 جنيه، وأما سعر الجنيه الذهب فسجل اليوم 4768 جنيه، وسجلت أوقية الذهب 21184 جنيه، وبينما سجل كيلو الذهب 681143 جنيه.

يأتي ارتفاع اليوم لتستمر حالة عدم الاستقرار التي يشهدها سوق الصاغة في مصر على مدار عدة أيام، فبين الارتفاع والانخفاض يعلن يومياً عن الأسعار وعلى الرغم من الانخفاض الذي شهدته المعدن الأصفر لمختلف الأعيرة إلا أن عاود مرة أخرى للارتفاع والانخفاض معا.

أصبح سعر الذهب عيار 21 ومختلف الأعيرة الأخرى محل اهتمام للكثير من المواطنين المنتظرين لمعاودة الانخفاض استغلال للفرصة والأقبال على الشراء، وهي ما يطلق عليها سوق المشتري، وأما الأوضاع الحالية لا تعد كثيراً هي سوق للمشتري بنسبة كبيرة خاصة مع معاودة الارتفاع الحالي للمعدن، ولكن تعد هي الأضل عند المقارنة بالأيام السابقة التي ارتفع فيها المعدن بصورة تجاوزت حد الضعف بصورة كبيرة، كما يتم متابعة كافة المستجدات الطارئة التي يشهدها المعدن الفترة الحالية، ويتم الإعلان عنها بصورة يومية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق